بنوك

بنك ظفار يفوز بجائزة أفضل بنك للشركات من مجلة يوروموني

المسار|  حصد بنك ظفار، أحد البنوك الرائدة في سلطنة عمان، على جائزة “أفضل بنك للشركات في سلطنة عمان من قبل مجلةيوروموني، المجلة المالية المشهورة عالميًا. وتؤكد هذه الجائزة على التزام بنك ظفار بتوفير حلول مالية شاملة ومبتكرة للشركات العمانية التي تمكن الشركات من الإزدهار.

يقدم بنك ظفار مجموعة شاملة من المنتجات لتلبية الاحتياجات المتزايدة للشركات العمانية بما في ذلك الإقراض ورأس المال العامل، ومنتجات التمويل التجاري بما في ذلك تمويل الاستيراد والتصدير، ومنتجات الخدمات المصرفية التجارية التي تضمن تحصيل أسرع وخدمات التسوية الآلية.

تُعد جوائز مجلة يوروموني للتميز من الجوائز الهامة كونها من مجلة مرموقة للغاية ضمن قطاع الخدمات المصرفية العالمية، حيث أن الفوز بهذا التميز يعزز مكانة بنك ظفار كمؤسسة مالية رائدة في مجال الخدمات المصرفية للشركات في سلطنة عمان. وقد تم تكريم البنك وحصوله على هذه الجائزة نتيجةً لالتزامه بتقديم مجموعة شاملة من منتجات وخدمات الخدمات المصرفية للشركات، وتوفير حلول مالية مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات الفريدة لكل زبون، وتقديم خدمة ودعم استثنائيين للزبائن من الشركات.

كما ينعكس تفاني بنك ظفار في مجال الخدمات المصرفية للشركات في مبادراته المختلفة، بما في ذلك تطوير حلول خاصة بالصناعة لمختلف القطاعات، وتوفير حلول لإدارة النقد لتحسين تمويل الأعمال للشركات، وتقديم حلول التمويل التجاري لتسهيل التجارة الدولية.

ومن خلال منح الأولوية للخدمات المصرفية للشركات الاستثنائية، يعمل بنك ظفار على تمكين الشركات في سلطنة عمان من تحقيق أهدافها المالية. ويعزز هذا الفوز التزام البنك بكونه مكانًا شاملاً لجميع الاحتياجات المصرفية للشركات في عمان.

يضع بنك ظفار التكنولوجيا والابتكار في صميم استراتيجيته لتحسين تجربة زبائنه. كما يواكب البنك باستمرار التطورات التكنولوجية أثناء تصميم منتجات وخدمات جديدة لضمان تجربة مصرفية مريحة للزبائن، مما يمكن للزبائن من إجراء معاملاتهم بسهولة وعلى مدار الساعة من خلال قنوات الخدمات المصرفية الرقمية الآمنة وسهلة الاستخدام.

المصدر
المسار-مسقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى