بنوك

بنك ظفار يلتقي بزبائن الريادة للخدمات المصرفية المتميزة

المسار    |    تماشيًا جهوده المتواصلة لتوطيد علاقته مع زبائنه الكرام من خلال التواصل المستمر، نظم البنك مؤخرًا فعاليات “ملتقى الريادة” حيث التقى من خلاله بزبائن الريادة للخدمات المصرفية المتميزة حول السلطنة، وقد تم تنظيم الملتقى بحضور أعضاء الإدارة التنفيذية لبنك ظفار.

Amjad Iqbal Al Lawati Chief Retail Banking Officer

وفي تعليق له قال الفاضل أمجد إقبال اللواتي، رئيس التجزئة المصرفية ببنك ظفار: “إننا في بنك ظفار نولي اهتمامًا بالغًا برضى زبائننا الكرام، إذ نقوم بتصميم الخدمات والمنتجات والحلول المصرفية التي تلبي احتياجاتهم اليومية وتتجاوز توقعاتهم، كما أننا نؤمن بأن الحصول على ملاحظاتهم مباشرة هي الطريقة المُثلى لتعزيز تجربتهم المصرفية، وتماشيًا مع هذا المبدأ قمنا بتنظيم فعاليات “ملتقى الريادة” الذي سُعدنا فيه بالالتقاء بزبائننا والحديث معهم والاستماع إلى ملاحظاتهم”.     

ومن جانبها أضافت الفاضلة هند عبدالملك الصبّاغ، مساعد المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية المتميزة ببنك ظفار: “نحن ندرك أهمية الاستماع إلى زبائننا، والتواصل معهم، والأخذ بملاحظاتهم، لذا فإن “ملتقى الريادة” يترجم توجهنا الذي نركز من خلاله على الزبائن وفهم احتياجاتهم وخاصة زبائن الريادة للخدمات المصرفية المتميزة، حيث كانت ملاحظاتهم مثرية وسيواصل فريقنا تقديم أفضل الخدمات لزبائننا فضلًا عن تعزيز تجربتهم المصرفية”. 

هذا وقد تم تنظيم فعاليات “ملتقى الريادة” في مختلف محافظات السلطنة بما فيها محافظتي الظاهرة والداخلية، ومحافظتي الشرقية والوسطى، ومحافظة جنوب الباطنة، وتم خلال الفعاليات عرض الخدمات والمنتجات التي يقدمها بنك ظفار لزبائن الخدمات المصرفية المتميزة، كما استمع بنك ظفار إلى آرائهم وتوقعاتهم للإرتقاء بمستوى تجربتهم المصرفية.  

ويقدم بنك ظفار لزبائن الريادة مجموعة من الخدمات والمنتجات المصرفية التي صممت لتلائم نمط حياة زبائن الخدمات المصرفية المتميزة، التي تشمل بطاقة الصراف الآلي فيزا إنفينت، وبطاقة الصراف الآلي فيزا سيغنتشر، وبطاقة فيزا إنفينت الائتمانية، وبطاقة ماستركارد الائتمانية البلاتينية، التي تقدم ميزات خاصة للحجز وقضاء أوقات ممتعة عند السفر، فضلًا عن التسوق، وحماية المشتريات، وتمديد ضمانها بالإضافة إلى الدخول إلى صالات رجال الأعمال في المطارات حول العالم وغيرها من الخدمات الحصرية. كما صمم بنك ظفار مجموعة من حلول التمويل التي تلبي كافة احتياجات زبائن الريادة والتي تتميز برسوم تأمين منخفضة وإجراءات سهلة وبسيطة، كما يقدم البنك لزبائن الريادة حسابات ودائع بمعدلات فائدة تنافسية، علاوة على رسوم تأمين منخفضة. 

بالإضافة إلى ذلك يقدم برنامج مكافآت الذي صمم لحاملي البطاقات الإئتمانية من بنك ظفار باقة متنوعة من العروض المتميزة والحصرية، حيث تشمل العروض خيارات واسعة من المطاعم والسفر والتسوق، وبإمكان الزبائن الإطلاع على نقاط المكافآت عبر تطبيق الخدمات المصرفية لبنك ظفار والحائز على عدد من الجوائز، إذ بإمكان الزبائن إنجاز معاملاتهم المصرفية على مدار الساعة من خلال التطبيق دون الحاجة إلى زيار الفرع. ويتميز التطبيق بالخدمات الحصرية مثل خدمة نقد بدون بطاقة، علاوة على خدمة التحويل الفوري إلى أي مصرف آخر في السلطنة وعلى مدار الساعة، وخدمة نقد بدون بطاقة، وخدمة تعبئة الرصيد لجميع مشغلي الهواتف النقالة في السلطنة، وامكانية زيادة سقف حد السحب اليومي إلى 5000 ريال عماني، فضلًا عن خدمة التحويل الفوري الدولي والتي تتيح للزبائن تحويل المبالغ النقدية فورًا حول العالم، وغيرها من الخدمات.

كما خصص بنك ظفار منافذ لزبائن الريادة في معظم فروع بنك ظفار إلى جانب إنشاء مركز متخصص يقدم لزبائن الريادة تجربة مصرفية خاصة وفريدة في مسقط (مسقط جراند مول، ومسقط مول، دار الأوبرا السلطانية)، وفي شمال الباطنة (صحار)، وفي ظفار (صلالة). 

وبإمكان زبائن الريادة التواصل مع البنك على مدار الساعة على الرقم 24775775 أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.bankdhofar.com

1 16 2 14

المصدر
المسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى