بنوك

بنك ظفار يوسع شبكة فروعه إلى 121 فرعًا لخدمة الشرائح المختلفة من الزبائن

المسار | افتتح بنك ظفار، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عمان، مؤخرًا ثلاثة فروع في محافظة مسقط، يقع الأول في ولاية مسقط بالقرب من المتحف الوطني،والثاني في مدينة السلطان قابوس، أما الفرع الثالث فقد تم افتتاحه في  الخوض السادسة وذلك بهدف تقديم الخدمات المصرفية لكافة الزبائن من مختلف الشرائح وخاصة من رواد الأعمال وحاملي بطاقة “ ريادة”.

ويسعى بنك ظفار من خلال توسيع شبكة فروعه في جميع محافظات سلطنة عمان إلى بناء علاقة عميقة مع الزبائن، والاحتفاظ بهم، وتقديم أفضل المنتجات والخدمات لهم، فضلا عن اتاحة المجال لهم  لإنجاز معاملاتهم المصرفية على  مدار الساعة من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال والقنوات الإلكترونية الأخرى.

وبافتتاح هذه الأفرع، أصبح لبنك ظفار 121 فرعًا موزعة في جميع أنحاء سلطنة عمان. فضلًا عن وجود 350 جهاز صراف آلي، وأجهزة إيداع نقدي ومتعدد الاستخدام، وأجهزة تفاعلية متعددة الخدمات. كما يوفر البنك لزبائنه خدمة إنجاز المعاملات المصرفية عبر أجهزة الصراف الآلي بدون بطاقة والاكتفاء برقم الهاتف النقال.

ويعد فرع المتحف الوطني بمثابة شهادة للحفاظ على التراث العماني مع تقديم الحلول المصرفية الحديثة. وقد رعى حفل الافتتاح سعادة جمال حسن الموسوي، الأمين العام للمتحف.

كما يقدم بنك ظفار عبر افتتاحه فرع مدينة السلطان قابوس خدماته المتخصصة للمجتمع النابض بالحياة من الأفراد والعائلات ، بما في ذلك إدارة الثروات لزبائن الريادة ذات الأولوية. وقد رعى حفل افتتاح الفرع المكرم الدكتور محمد بن عوض الرواس عضو مجلس الدولة.

ويتمتع فرع الخوض بموقع استراتيجي لدعم قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة  إدراكًا من البنك بأهمية هذا القطاع باعتباره أحد محركات النمو الاقتصادي، كما يساعد افتتاح هذا الفرع في تمكين هذه الفئة من أجل نمو مؤسساتهم. وقد رعى حفل الافتتاح سعادة الشيخ علي بن منصور العامري، عضو مجلس الشورى، ممثل ولاية السيب.

ويتيح بنك ظفار عبر تطبيق الخدمات المصرفية في الهاتف النقال للزبائن إدارة حساباتهم ودفع الفواتير، وتحويل الأموال، إضافة إلى الاستثمار في مجموعة متنوعة من المنتجات المالية . كما يقدم البنك أيضًا خدمة فتح حساب عبر الإنترنت بسهولة، إضافة إلى السماح للزبائن الجدد فتح حسابات توفير جديدة دون الحاجة إلى زيارة الفرع من خلال تطبيق “انطلاقة” الخاص بالبنك، والتحويل الفوري إلى أي بنك آخر في سلطنة عمان وعلى مدار الساعة.

ويلتزم بنك ظفار بمواكبة التطورات الرقمية المختلفة من خلال الاستثمار الضخم في التكنولوجيا، وتبنى استراتيجيات مبتكرة لتحسين تجربة الزبائن، وتبسيط العمليات، وتوفير مجموعة شاملة من الخدمات الرقمية.

وقد أطلق البنك مؤخرًا ” ظفار باي” وهي خدمة تتيح للزبائن الدفع عن طريق الهواتف الذكية بسهولة وآمان دون الحاجة إلى استخدام بطاقة الخصم المباشر.

كما يعد بنك ظفار أول بنك في سلطنة عمان والشرق الأوسط قام بتطبيق تقنية إعادة تدوير النقد، وثاني أكبر بنك من حيث عدد الفروع. وكان البنك قد حقق في العام الماضي 2023 أعلى دخل تشغيلي منذ 7 سنوات بـ 78 مليون ريال وصافي أرباح تصل إلى 38 مليون ريال عماني .

المصدر
المسار- مسقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى