بنوك

بنك عمان العربي يعلن أسماء الفائزين في سحوبات برنامج حصاد للتوفير لشهر إبريل

المسار    |    أعلن بنك عمان العربي مؤخرًا عن نتائج سحوبات برنامجه الشهير حصاد للتوفير لشهر أبريل 2021، حيث فاز 101 عميل للبنك بجوائز البرنامج الشهرية بقيمة 500 ر.ع لكل فائز. أما لأصحاب حسابات النخبة إيليت، فقد فائز اثنين منهم من فرع فلج القبائل والخوير بالجائزتين المخصصتين لهذه الفئة بقيمة 10,000 ر.ع لكل جائزة.

في تعليقه على نتائج سحوبات شهر إبريل، قال رشاد الشيخ، رئيس إدارة التجزئة المصرفية للأفراد في بنك عمان العربي: “شجعت الظروف الحالية عملائنا على زيادة مدخراتهم من أجل ضمان أن تكون لديهم موارد مالية يمكنهم الاعتماد عليها وقت الحاجة. وهذا ما مكنهم من تعزيز فرصهم للفوز بالعديد من الجوائز المالية القيمة ضمن برنامج حصاد للتوفير. نحن فخورون أنه من خلال برنامج حصاد، استطعنا توعية الناس بأهمية ثقافة الادخار ومساعدتهم على تبنيها كجزء من أسلوب حياتهم. لذا، نشجعهم على مواصلة الادخار لفرصة الفوز بالكثير من الجوائز القيمة.”

وسيتضمن برنامج حصاد للتوفير 2021م 101 فائز شهرياً من كافة فروع البنك الـ 53 والذين سيفوزون بجوائز نقدية بقيمة 500 ريال عُماني لكل منهم، فضلاً عن جائزتين بقيمة 10,000 ريال عماني كل ثلاثة أشهر في مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر كجوائز كبرى ربع سنوية.

وأضاف رشاد الشيخ: “أود أن أهنئ جميع الفائزين بسحوبات حصاد للتوفير لشهر إبريل مع تمنياتي لجميع العملاء بالتوفيق في السحوبات القادمة حتى نهاية العام الحالي. كما أود أن أشجعهم على مواصلة الادخار لتعزيز فرصهم في الفوز.”

يُعدّ بنك عمان العربي من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع. ويشغّل البنك اليوم شبكة واسعة تضم 53 فرعًا ومكتبًا تمثيليًا، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة الصرف الآلي والتي تضم 160 جهازًا في كافة أنحاء السلطنة. كما يوفر بنك عُمان العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية عبر تطبيقه المتطور للهاتف النقال، حيث يمكن للعملاء فتح حسابات جديدة إلى جانب الحصول على العديد من الخدمات الأخرى مباشرة من هواتفهم المحمولة.

المصدر
المسار

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: