بنوك

بنك عمان العربي يُطلق برنامج “سلة التوفير” بعوائد مضمونة تصل إلى 5.75% سنويا

المسار   |    انطلاقا من حرص #بنك_عمان_العربي على تحفيز النمو المالي للعملاء ومساندتهم في استثمار أموالهم عبر تقديم عوائد مضمونة لهم أعلن البنك عن إطلاق برنامج سلة التوفير الذي يتيح للعملاء إيداع مبالغ مالية في استثمار آمن كوديعة ثابتة لمدة محددة والحصول على معدل ربح مضمون على ودائعهم يصل إلى 5.75% سنويا.

ويمكن للعملاء الإنضمام إلى البرنامج عبر إيداع 50,000 ألف ريالا عمانيا كحد أدنى ولغاية 1 مليون ريالاً عمانيا كحد أقصى، على أن يستثمر البنك 70% من المبلغ المودع تلقائيا كوديعة ثابتة ولمدة ثلاث سنوات كحد أقصى، وبسعر فائدة 5.5% لسنة واحدة، أو 5.65% لسنتين أو 5.75% لثلاث سنوات.

رشاد بن جعفر الشيخ، رئيس إدارة التجزئة المصرفية للأفراد بالوكالة في بنك عمان العربي

وفي حديثه حول البرنامج الجديد، قال رشاد الشيخ، رئيس إدارة التجزئة المصرفية للأفراد في بنك عمان العربي:” نسعى عبر برنامج سلة التوفير إلى تعزيز ثقافة الاستثمار وتحفيز العملاء على زيادة مدخراتهم،  حيث يشكل البرنامج الذي سيستمر لفترة محددة حافزًا لعملاءنا الكرام على الدخول في استثمار آمن، وذلك لما يقدمه من مكاسب مضمونة على المبالغ المودعة.”

وأضاف:” بلا شك نشهد خلال الفترة الحالية العديد من التحديات الاقتصادية التي تحتم على الأفراد التفكير نحو ضمان مستقبل مالي ولذلك نشجع العملاء على الإنضمام إلى البرنامج الذي صممه البنك بدقة ليواكب تطلعات العملاء ويقدم لهم مميزات تلبي احتياجاتهم.”

ومن ضمن المميزات الأخرى التي سيحصل عليها العميل تلقائيا عند الانضمام إلى البرنامج هي بطاقة إيليت الائتمانية بحد يصل  20,000ريالا عُمانيا، وأيضا تسهيلات السحب على المكشوف لمبلغ يصل إلى 50,000 ريالا عمانيا كحد أقصى، حيث سيودع البنك 30% المتبقية من المبلغ المودع كحساب هامش نقدي.

ويمكن للعملاء التقديم على البرنامج عبر زيارة أقرب فرع لبنك عمان العربي أو زيارة الموقع الإلكتروني لبنك عمان العربي لمزيد من المعلومات.

هذا ويُعد بنك عمان العربي من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع. ويشغّل البنك اليوم شبكة واسعة تضم 48 فرع ومكتب تمثيلي، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة الصرف الآلي الأكثر تطوراً والتي تضم 142 جهاز في كافة أنحاء السلطنة. كما ويُعتبر بنك عُمان العربي من أكثر المؤسسات المالية المحلية تطوراً على الصعيد التقني مع مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية التي يوفرها لزبائنه من الأفراد والشركات على حد سواء.

بنك عمان العربي
بنك عمان العربي
المصدر
المسار - مسقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى