بنوك

تم تسليم الجائزة خلال حفل افتراضي لجوائز القيادات النسائية الأكثر تأثيراً

بنك عُمان العربي: أسماء الزدجالي تحصل على جائزة أفضل القيادات النسائية العالمية

المسار   |    حصلت أسماء الزدجالية، رئيسة مجموعة العمليات المصرفية في بنك عُمان العربي على جائزة أفضل القيادات النسائية على مستوى الشرق الأوسط في النسخة الثامنة من حفل جوائز القيادات النسائية العالمية، حيث أقيم الحدث الافتراضي في العاشر من ديسمبر لإبراز الدور الاستراتيجي والمؤثر للقيادات النسائية في الشرق الأوسط في تنمية وتطوير الاقتصاد الحديث والتقنيات والمنهجيات الإدارية.

وفي تعليقها حول الحصول على الجائزة، قالت أسماء الزدجالية: “يولي بنك عُمان العربي اهتمامًا كبيرًا بتمكين المرأة وتعزيز فرص التكافؤ بين الجنسين، حيث نؤمن بأن كل فرد في البنك يستحق فرصًا متساوية في النمو المهني والوظيفي، بناء على الكفاءة والأداء والموهبة. وقد أدى ذلك إلى اغتنام العديد من النساء هذه الفرصة لتحمل مسؤوليات وتحديات جديدة في كل جانب من جوانب وظائفهن مع شغل العديد منهن مناصب عليا في إداراتهن. وأنا ممتنة لمنظمي حفل جوائز القيادات النسائية العالمية على منحي هذه الجائزة لأنها تؤكد مجددًا الدور المهم الذي تلعبه المرأة في بناء مستقبل بنك عُمان العربي كمؤسسة مالية رائدة في القطاع المصرفي المحلي.”

تملك أسماء الزدجالية خبرة تزيد عن عقدين في القطاع المصرفي المحلي وهي تشغل حاليا منصب رئيسة مجموعة العمليات المصرفية في بنك عُمان العربي، وتقود فريق مكون من 300 موظف، وتشمل مجالات خبرتها إعداد الاستراتيجية والابتكار والرقمنة والتوجيه والتدريب. وهي عضو في مجلس إدارة الاتحاد الدولي للتدريب (ICF) فرع عُمان ولديها مشاركات عديدة في مختلف الأنشطة المتعلقة بالشباب والنساء العاملات، وهي حاصلة على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ستراثكلايد وخريجة البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين (NCP) بمايو 2018.

يفخر بنك عُمان العربي بكونه يمتلك واحدة من أعلى نسب التعمين في القطاع المصرفي بنسبة تصل إلى 96%. كما ويُعد من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، ويحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع. ويشغّل البنك اليوم شبكة واسعة تضم 55 فرع ومكتب تمثيلي، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة  الصرف الآلي والتي تضم 160 جهاز في كافة أنحاء السلطنة. كما يوفر بنك عمان العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية لزبائنه من الأفراد والشركات والمستثمرين على حد سواء.

المصدر
المسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى