بنوك

بنك عُمان العربي يدشن تطبيقاً جديداً لعملائه من الشركات الخاصة والعامة والجهات الحكومية

المسار    |    يسعى بنك عُمان العربي دائمًا لضمان تقديم خدمات عالية الجودة وميسرة لجميع عملائه في جميع القطاعات. انطلاقًا من هذا المبدأ، أطلق بنك عمان العربي مؤخرًا تطبيقه الجديد OAB Digipass، والذي يستهدف بشكل خاص عملائه من الشركات الخاصة والعامة، إلى جانب الجهات الحكومية المختلفة، حيث يمكن استخدام التطبيق لإنشاء كلمة مرور لمرة واحدة OTP لهؤلاء العملاء للوصول إلى التسهيلات المصرفية للبنك عبر الإنترنت، حيث يأتي هذا التطبيق كبديل رقمي لكلمات المرور التي يتم استخدامها حاليا بشكل عام.

وفي حديثه عن تدشين التطبيق الجديد، قال الصلط بن محمد الخروصي، رئيس إدارة الشركات والمؤسسات المصرفية في بنك عُمان العربي: “نحن حريصون دائمًا على تزويد عملائنا عبر جميع القطاعات بأفضل الخدمات الممكنة التي يقدمها بنك عُمان العربي. يتماشى هذا أيضًا مع ركائزنا الاستراتيجية والتي تشمل تعزيز تجربة العملاء. بشكل عام، يستخدم عملاؤنا في قطاع الشركات والقطاع الحكومي أجهزة إنشاء رمز المرور لمرة واحدة للوصول إلى خدماتنا. من خلال التطبيق الجديد، يمكننا أن نوفر لهم طريقة أسهل لمواصلة التعامل المصرفي معنا بنقرة واحدة فقط، بغض النظر عن مكان وجودهم في العالم”.

OAB Digipass هي طريقة أبسط وأكثر أمانًا وملاءمة لتزويد العملاء من الشركات والجهات الحكومية بالقدرة على الوصول عن بُعد إلى الخدمات المصرفية لبنك عُمان العربي. علاوة على ذلك، فإنه يمنع حالات الضياع أو السرقة، مما يعزز التزام البنك بالأمان من خلال حماية معلومات عملائه، إلى جانب إتاحة غالبية خدماته عبر المجال الرقمي وتعزيز إمكانية الوصول لها. يتوفر تطبيق OAB Digipass على متجر جوجل بلاي وأبل ستور.

وأضاف الصلط الخروصي: “نتطلع إلى رؤية التأثير الإيجابي الذي سيقدمه تطبيق OAB Digipass لعملائنا بينما نواصل إثراء تجربة العملاء، عبر جميع شرائح المجتمع. فضلاً عن أنه سيساهم في تعزيز مكانة البنك كرائد في القطاع المصرفي”.

الخدمات المصرفية عبر الإنترنت للشركات (OABnet) هي محطة واحدة لجميع الاحتياجات المصرفية عبر الإنترنت للعملاء في قطاع الشركات والقطاع الحكومي، حيث تلبي احتياجاتهم اليومية، وتعزز كفاءة إدارة النقد من خلال القيام بالأنشطة المصرفية بشكل آني تحت مظلة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت للشركات، حيث يمكن للعملاء من الشركات والجهات الحكومية الوصول إلى مجموعة من التسهيلات، بما في ذلك عرض وتنزيل كشوف حساباتهم، وبدء الدفع للتحويلات المحلية والدولية وكذلك تحميل الملفات ذات الصلة لمختلف المدفوعات.

يُعدّ بنك عُمان العربي من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع. ويشغّل البنك اليوم شبكة واسعة تضم 51 فرعًا ومكتبًا تمثيليًا، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة الصرف الآلي والتي تضم 150 جهازًا في كافة أنحاء السلطنة. كما يوفر بنك عُمان العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية عبر تطبيقه المتطور للهاتف النقال، حيث يمكن للعملاء فتح حسابات جديدة إلى جانب الحصول على العديد من الخدمات الأخرى مباشرة من هواتفهم المحمولة.

المصدر
المسار

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: