بنوك

بالتعاون مع جمعية المرأة العُمانية بمسقط

بنك عُمان العربي يدعم الجلسة الحوارية بعنوان “نساء مؤثرات” حول دور المرأة في ريادة الأعمال

المسار    |    في سعيه لتعزيز دوره في دعم المجتمع، وتحت مظلة استراتيجيته للاستدامة، وفي خطوة تؤكد على جهوده في تمكين المرأة العُمانية، أعلن بنك عُمان العربي عن دعمه للجلسة الحوارية التي ستنظمها جمعية المرأة العُمانية بمسقط يوم غدٍ الأربعاء، تحت رعاية جناب السيدة بسمة بنت فخري آل سعيد، حيث ستتناول هذه الجلسة الحوارية محورين أساسيين وهما، المرأة العُمانية وريادة الأعمال، والمحور الثاني قصص نجاح ملهمة لنساء مؤثرات.


حيث ستتحدث ضمن هذه الجلسة مجموعة من صاحبات الأعمال اللواتي يملكن عدداً من المشاريع الريادية الناجحة في السلطنة، وهن الفاضلة ذكريات بنت جمال خضر صاحبة مشروع تاج الياسمين، وبدرية بنت هلال الفرعية صاحبة مشروع مندازي أند مور، ورائدة بنت محمد الوهيبية صاحبة مشروع الرائدة للذهب والمجوهرات، ونادية بنت سعيد الرواحية صاحبة مشروع إشراقات فضية، بالإضافة للفاضلة محظوظة بنت حمد العامرية صاحبة مشروع العامرية للبخور العماني، إلى جانب الفاضلة ميمونة بنت حمدان الدهماني صاحبة مشروع لافندر آند روز للصوابين والهدايا والتوزيعات. 

8469 OAB Hasaad 1600X475 MICROSITE MOM AR 1

يُعدّ بنك عمان العربي من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع. ويشغّل البنك اليوم شبكة واسعة تضم 52 فرعًا ومكتبًا تمثيليًا، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة  الصرف الآلي والتي تضم 150 جهازًا في كافة أنحاء السلطنة. كما يوفر بنك عُمان العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية عبر تطبيقه المتطور للهاتف النقال، حيث يمكن للعملاء فتح حسابات جديدة إلى جانب الحصول على العديد من الخدمات الأخرى مباشرة من هواتفهم المحمولة.

 

المصدر
المسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى