بنوك

بنك عُمان العربي يطلق جولة تعريفية إلى ست ولايات للكشف عن إمكانيات نمو لا محدودة

المسار | يقوم بنك عُمان العربي بجولة في أنحاء السلطنة وذلك بهدف التواصل والتفاعل مع عملائه الحاليين والجدد خلال الأيام المقبلة. وسيتم خلال الجولة تنظيم سلسلة من الفعاليات من شأنها توطيد العلاقات مع مختلف الجهات المعنية، وتعزيز دور البنك كشريك مالي موثوق في المجتمع، إلى جانب استعراض مجموعة واسعة من حلوله المالية المبتكرة.

انطلق الحفل من مدينة نزوى التاريخية، حيث استقبل سليمان الحارثي، الرئيس التنفيذي لبنك عُمان العربي، مجموعة واسعة من الضيوف والعملاء، مشاركا إياهم مسيرة البنك المتميزة بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيسه. وتضمن الحفل حضور مجموعة من الخبراء الماليين لتقديم المشورة الشخصية والإجابة على الاستفسارات. كما تم الكشف عن العروض الترويجية الحصرية، والأسعار التنافسية والباقات المصممة خصيصًا لعملاء البنك بهذه المناسبة.

وقال سليمان الحارثي، الرئيس التنفيذي لبنك عُمان العربي: “تعد الجولة جزءًا مهمًا من التزامنا بتعزيز التواصل مع عملائنا وتأكيد أولويتهم في كل ما نقوم به.”

مضيفاً، ” لقد جئنا من أجل تقديم رسالة ولنستمع، فهذه الجولة هي فرصة ليس فقط لتسليط الضوء على سجل إنجازاتنا وشراكاتنا في مسيرة النهضة العمانية الظافرة على مدى العقود الخمسة الماضية فحسب، ولكن الأهم من ذلك، أنها تسهم في تسهيل التبادل؛ وفهم أعمق لعملائنا واحتياجاتهم، الأمر الذي من شأنه فتح آفاقا لإمكانات نمو أوسع للجميع”.

كما أقيم بالتزامن مع بدء الجولة في ولاية نزوى فعالية عائلية في نزوى جراند مول، حيث استعرض البنك حسابات التوفير للأطفال، وغيرها من المنتجات والخدمات. وتمكن العملاء خلال الأمسية من فتح حسابات بنك عُمان العربي بسهولة، والتقدم بطلب للحصول على مختلف الحلول المصرفية. والجدير بالذكر أن الجولة الترويجية ستنتقل إلى محطتها التالية في محافظة الشرقية، تليها زيارة مناطق اخرى في مختلف أنحاء السلطنة، تشمل كل من بركاء وصحار ومسقط وظفار.

المصدر
المسار-مسقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى