بنوك

في باكورة احتفالاته بالعيد الوطني الخمسين للنهضة

بنك عُمان العربي يطلق حملة ترويجية بجوائز نقدية مضمونة

المسار   |  أعلن بنك عُمان العربي عن تفاصيل حملته الترويجية الجديدة التي انطلقت في 15 سبتمبر الجاري وتستمر حتى 18 نوفمبر2020م الذي يوافق يوم العيد الوطني الخمسين للنهضة المباركة، لتكون باكورة احتفالاته بهذه المناسبة العظيمة التي تؤرخ لنصف قرن من الجد والعمل لبناء سلطنة عُمان الحديثة، هذه المسيرة الظافرة التي قاد لواءها المغفور له بإذن الله السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور –طيب الله ثراه- على مدى العقود الخمسة المنصرمة، والتي يتقدم مسيرتها اليوم بكل فخر صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق–حفظه الله ورعاه- نحو المزيد من العز والسؤدد والازدهار لهذه الأرض الطيبة وشعبها الكريم.

هذا وتتضمن الحملة الترويجية جوائز نقدية مضمونة بقيمة 50 ريال عماني لأول 500 عميل جديد يقومون بتحويل رواتبهم (500 ريال أو أكثر) للبنك خلال فترة الحملة، كما يمكن لعملاء البنك الحاليين ترشيح أصدقائهم ومعارفهم وأفراد عائلاتهم للانضمام لأسرة بنك عُمان العربي ضمن نفس الشروط، وفي حال موافقة الشخص الذي تم ترشيحه، سيحصل من رشَّحه على نفس قيمة الجائزة. ليس ذلك وحسب، وإنما سينضم العملاء الجدد خلال فترة الحملة للسحب الخاص لبرنامج حصاد بتاريخ 18 نوفمبر للفوز بـ 50 جائزة بقيمة 500 ريال عُماني لكل منها.

وفي تعليقه على إطلاق حملة العيد الوطني الخمسين للنهضة، تحدث رشاد بن جعفر الشيخ، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد بالوكالة في بنك عُمان العربي قائلاً : “إن العيد الوطني هو من أهم المناسبات الوطنية بالنسبة لنا كعمانيين، وتكتسب هذه المناسبة أهمية إضافية هذا العام لكونها الذكرى الخمسين للنهضة العُمانية الحديثة، ولهذا قررنا أن نحتفل بها هذا العام مبكراً وبأسلوب مختلف لإضافة سبب آخر للفرح لأكبر عدد من عملائنا الكرام، كما جاء تصميم هذه الحملة الترويجية تحت شعار (50 عاماً تتجدد بالعطاء) ليلخص فخرنا واعتزازنا بكل ما تم إنجازه خلال العقود الخمسة للنهضة، إلى جانب تعهدنا بالوقوف خلف القيادة الحكيمة من أجل أن نسجل صفحات جديدة مضيئة في مسيرة النهضة العُمانية الظافرة”.

وفي إطار تسهيل عملية الترشيح لعملائه الحاليين، أضاف بنك عُمان العربي نافذة جديدة عبر تطبيق البنك على الهاتف النقال تتيح للعميل تقديم تفاصيل مرشحه ليتم التواصل معه من قبل القسم المختص لمعرفة رغبته في فتح حساب جديد، وفي حال موافقته يتم فتح الحساب وإيداع الجائزة النقدية بقيمة 50 ريال عماني في حساب العميل الجديد فور دخول راتبه للحساب الجديد وفي حساب العميل الذي قام بترشيحه أيضاً.

يضيف رشاد الشيخ: “حملة العيد الوطني الخمسين تتمحور بالكامل حول الرقم 50 الذي يمثل اليوبيل الذهبي لعُمان الحديثة، ولذلك جاء تصميم الحملة بهدف الوصول إلى أوسع شريحة ممكنة من العملاء الجدد من خلال عملائنا الحاليين، وذلك على سبيل الشكر والتقدير على ثقتهم بنا وولائهم لـ بنك عُمان العربي على مدى العقود الماضية. إننا على ثقة بأن هذه الحملة ستجد أثراً طيباً لدى عملاء البنك وستحقق نجاحاً كبيراً يضاف إلى سلسلة نجاحاتنا هذا العام على الرغم من التحديات الكبيرة التي رافقته منذ بداياته ولا تزال”.

هذا ويُعد بنك عُمان العربي من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع. ويشغّل البنك اليوم شبكة واسعة تضم 55 فرع ومكتب تمثيلي، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة  الصرف الآلي والتي تضم 152 جهاز في كافة أنحاء السلطنة. كما يوفر بنك عُمان العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية لزبائنه من الأفراد والشركات على حد سواء. وفي يوليو 2020 وبعد اكتمال الإندماج بين بنك عُمان العربي وبنك العز الإسلامي، تحول البنك إلى شركة مساهمة عامة، وتم إدارج أسهمه في سوق مسقط للأوراق المالية.

المصدر
صحيفة المسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى