بنوك

بنك مسقط و “أكسا” يقدمان تغطية شاملة وخطط عالية الجودة لتأمين السيارات

المسار    |     تماشياً مع رؤية بنك مسقطنعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم” والتزامه بالتنمية الوطنية وتقديم منتجات التأمين المصرفي المبتكرة التي تلبي الاحتياجات الفريدة لزبائنه، أعلن البنك عن تقديم خطط تأمين مميزة للسيارات بالشراكة مع أكسا، شركة التأمين الرائدة عالميًا. تتضمن خطط التأمين على السيارات من أكسا مزايا فريدة مثل التغطية الشاملة لمدة تصل إلى 15 عامًا، تغطية ممتازة للمخاطر والعواصف والفيضانات وتوفير سيارة بديلة في حالة وقوع حوادث (لا قدّر الله) وخدمة مطالبات سريعة وسهلة واستبدال سيارة جديدة للمركبات التي تم استخدامها لأقل من 24 شهرًا.

وعلاوة على ذلك، فإنه يتم توفير أيضًا تغطية تنافسية عالية للطرف الثالث تبدأ من 40 ريال عماني فقط. علمًا أن خطط التأمين التي يقدمها بنك مسقط وأكسا للتأمين تعتبر الأكثر تنافسية في السوق وتقدم قيمة مضافة غير مسبوقة لزبائن البنك.

وفي معرض حديثه بهذه المناسبة، قال عبدالله بن تمان المعشني، نائب مدير عام المبيعات وتطوير المنتجات ببنك مسقط: “تسعدنا شراكتنا مع شركة أكسا للتأمين، إحدى أكبر شركات التأمين في العالم، والمعروفة عالميًا بعروضها القيّمة مقابل المال مما يتيح لزبائننا الحصول على عروض الأسعار والشراء عبر الإنترنت. يساعد هذا التعاون مع أكسا البنك على تعزيز قيمة العروض المقدّمة لزبائنه، خاصة خلال شهر رمضان المبارك، حيث يقوم العديد من زبائننا بشراء سيارات جديدة لأنفسهم أو لأفراد أسرهم، وسيتمكن زبائننا من الاستفادة من الميزات الإضافية عالية الجودة التي توفرها أكسا وشراء خططهم بسهولة عبر الإنترنت ووفقًا لاحتياجاتهم.”

من جانبه قال جوناثان جين، المدير المسؤول عن الشراكات والمدير العام لأكسا الخليج في سلطنة عمان والبحرين: “لقد أقمنا شراكة استراتيجية مع بنك مسقط منذ فترة طويلة ويسعدنا أن نقدم واحدة من أكثر خطط التأمين تنافسية والتي تلبي الاحتياجات الفريدة لعملاء بنك مسقط. ستمكّن مجموعتنا الكبيرة من خطط التأمين على السيارات “الأفضل في فئتها” العملاء من التمتع براحة البال الكاملة عند شراء وثيقة تأمين جديدة أو تجديد وثائق سيارتهم. بصفتنا شريكًا موثوقًا به ، نساعد عملائنا على إيجاد حلول مناسبة لاحتياجاتهم التأمينية المتنوعة ، بما في ذلك التأمين على السيارات”.

هذا ويعد بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة في تقديم تسهيلات شاملة لمنتجات التأمين المصرفي حسب الطلب لمختلف فئات الزبائن، كما يتمتع البنك بشراكة إستراتيجية مع شركة أكسا الرائدة عالميًا في مجال التأمين وإدارة الأصول، حيث تقدم مجموعة واسعة من منتجات وخدمات التأمين للشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والزبائن الأفراد في جميع أنحاء المنطقة. تعمل الشراكة الاستراتيجية بين بنك مسقط وأكسا على تعزيز تجربة الزبائن وتوفر لهم حلول تأمين مبتكرة وإمكانية الوصول إلى مجموعة من المنتجات والخدمات المتخصصة، بما في ذلك التأمين على السيارات والمنازل وخطط الادّخار وحلول الشركات الصغيرة والمتوسطة والتأمين على الحياة والتأمين الصحي.

المصدر
المسار

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: