بنوك

بنك مسقط يواصل تميّزه في مجال تحويل الأموال بالدولار الأمريكي

المسار | تقديراً لتميزه في تنفيذ عمليات الدفع المباشر والمعاملات المصرفية التجارية والمالية بالدولار الأمريكي، حصل بنك مسقط – المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عمان- على جائزة بنك أوف نيويورك ميلون، أحد أقدم البنوك الأمريكية ومن أوائل الشركات المدرجة في بورصة نيويورك. حيث تعكس الجائزة تميز البنية التحتية الرقمية التي يعتمدها البنك في مجال التنفيذ المباشر للمدفوعات، والمعايير العالمية التي يطبقها البنك في نظام السويفت الذي يسهل عمليات الدفع في مجال التنفيذ المباشر للحوالات.

وبهذه المناسبة قالت زوينة بنت عبدالله الشرجي، مساعد مدير عام العمليات المركزية وإدارة التغيير ببنك مسقط، إن حصول البنك على هذه الجائزة بشكل متتالي من عدة مؤسسات عالمية يعكس بشكل واضح المعايير ذات الجودة التي اعتمدها البنك في خدماته المتعلقة بالدفع الإلكتروني، وهي دليل أيضا على تميزنا وكفاءتنا التشغيلية، كما تعزز الجائزة استثماراتنا المتواصلة في مجال التكنولوجيا، والتي مكنتنا من تقديم خدمات متميزة لكل زبائن البنك من الأفراد والمؤسسات.

وأضافت ب: يحرص بنك مسقط على تطبيق أعلى معايير الكفاءة في تحويل الأموال وإجراء المعاملات بأقل تدخل يدوي ممكن، وذلك ينعكس على جودة المعاملات وتجنب التأخير في تنفيذ المدفوعات.

وبنك أوف نيويورك ميلون هو بنك أمريكي متعددة الجنسيات، ومقره في مدينة نيويورك متخصص عالميًا في خدمات الأوراق المالية وإدارة الأصول، وأحد أكبر مزودي خدمات الخزينة، وبنوك شهادات الإيداع على المستويين الإقليمي والعالمي، ويعتبر أكبر بنك ودائع وشركة خدمات للأصول في العالم ، حيث تبلغ أصوله الخاضعة للإدارة 2 تريليون دولار أمريكي.

هذا وقد أشاد ممثلو بنك أوف نيويورك ميلون بجهود الفريق القائم على تنفيذ عمليات الدفع في بنك مسقط في تحقيق معاملات خالية من الأخطاء باستمرار بالنسبة للحجم الكبير من الحوالات المالية، حيث يركز بنك مسقط على الحفاظ على ريادته في تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية والعمل على تطوير المنتجات بشكل مستمر، بما في ذلك تنفيذ خطط التحول إلي الدفع الإلكتروني والخدمات عبر الإنترنت من خلال استحداث قنوات متعددة ومنتجات جديدة تلبي احتياجات مختلف القطاعات. وترجمة لمساعيه الحثيثة في الارتقاء بمستوى الخدمات والتسهيلات المصرفية المقدمة لكافة شرائح المجتمع، فاز بنك مسقط بعدد من الجوائز المحلية والإقليمية والعالمية، من بينها جوائز عدة هذا العام لتميزه في مجال تحويل الأموال من مؤسسات مرموقة مثل بنك ويلز فارجو (Wells Fargo)، و مؤسسة ستاندرد تشارترد (Standard Chartered)  وجي بي مورغان (JP Morgan) وغيرها ، كما تم تتويجه بمجموعة من الجوائز من مؤسسات عالمية مثل جلوبال فايننس (Global Finance) ، و (Euromoney ) ، و (The Banker) ، و (EMEA Finance) وذلك اشادة ً بتميزه في مجالات مختلفة.

المصدر
المسار- مسقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى