عقارات

تصميم تستعد لإطلاق “هابيتات” في مسقط

المسار | أطلقت تصميم مشروع هابيتات الذي يعد مشروعًا مطورًا ومتعدد الاستخدامات في منطقة الخوير، وأحد أكبر المشاريع في السلطنة حيث تبلغ مساحته 75,000 متر مربع، تأسس بالشراكة مع مجموعة شركات الشنفري وتم تصميمه بواسطة شركة ماندريسي المعمارية النمساوية.

يتكون المشروع من وحدات تجارية وسكنية ووحدات البيع بالتجزئة، بالإضافة إلى مطعم راقي و200 وحدة مطورّة متعددة الاستخدامات، كما سيحظى المشروع بمكانة استراتيجية كونه واحدًا من أرقى المشاريع العقارية في السلطنة. ويقع المشروع بالقرب من الوجهات السياحية الرئيسية والمراكز التجارية في مسقط، كما يبعد عن مطار مسقط الدولي مسافة 20 دقيقة فقط. كما يعد مشروعًا عقاريًا مميزًا في الخوير وموقعًا ذا أهمية في مسقط، حيث يضم العديد من المناظر الخلابة ووسائل الراحة التي تضفي للمشروع أهمية قيّمة، فضلًا عن إطلالته على البحر من جهة وجبال الحجر من جهة أخرى.

يتيح هابيتات للنزلاء تجربة معيشية ممتعة، حيث ستمكنهم ردهة البيع بالتجزئة التي تبلغ مساحتها 20,000 متر2 من بدء يومهم بخيارات الإفطار الصحية المتاحة في ردهة المطاعم، حيث يمكنهم أيضًا عقد الاجتماعات مع العملاء وتناول وجبتي الغداء أو العشاء، أو يمكنهم القدوم في أي وقت ليحظوا بأوقات ممتعة، هذا إلى جانب الخدمات الأخرى كمواقف السيارات المنتظمة، مناطق الاستقبال المذهلة، المصاعد ومناطق الترحيب بالنزلاء في أجواء عصرية، راقية، آمنة ومنظمة وبيئة عمل مميزة.

من خلال العديد من النماذج، يمكن لمكاتب هابيتات المفتوحة أن تستوعب الشركات من مختلف الأحجام، سواء أكانت شركات صغيرة أو متوسطة أو مؤسسات كبرى، إذ يضم المكان 118 مكتبًا بأرضيات مرتفعة وشبكة إنترنت عالية السرعة، الأمر الذي يلبي احتياجات الموظفين. كما تحتوي كل وحدة مكتبية على دورات مياه مستقلة ومخازن عالية الجودة مع وحدات مصممة بأعلى المقاييس لمراعاة احتياجات المستأجرين.


إن الضوء الطبيعي والهواء النقي، يؤثر على الساعة البيولوجية للإنسان ويساعد في رفع مستوى التركيز والانتباه. بناءً على ذلك، تم تصميم مكاتب هابيتات بحيث يصل الضوء الطبيعي والهواء النقي إلى جميع الوحدات، ليسهم ذلك في تحسين الانتاجية.

ابتداءً من 58,500 ر.ع، توفر الوحدات المكتبية وسائل الراحة على النحو الذي يخلق توجهًا جديدًا في أسلوب العمل في السلطنة، إذ يهدف المشروع إلى تزويد العملاء بتصميم عالي الجودة وبيئة عمل تحفز على الانتاجية بأفضل الأسعار.

حول هذا الشأن، صرّح أليساندرو دافيريو، الرئيس التنفيذي لشركة تصميم: “تم إنشاء هابيتات ليكون مشروعًا كبيرًا يوفر مساحات مكتبية ذات جودة عالية لسوق العقارات التجارية في السلطنة، إذ تم تصميم المشروع ليكون إنعكاسًا للمكاتب الحديثة وليخلق مفهومًا جديدًا لسوق العمل في السلطنة، إذ يتجلى نجاح شركة تصميم وريادتها في تأسيس المشاريع المكتبية المتميزة في مكاتب هابيتات التي تم تجهيزها بأحدث التصاميم وتزويدها بشبكة إنترنت فائقة السرعة. أخذنا في الاعتبار توقعات المستأجرين المستقبليين لدينا، لذلك قمنا بتصميم المشروع بجودة عالية ووفرنا كافة وسائل الراحة العصرية.”

بحلول نهاية هذا العام، سيحظى العملاء المستقبليون بفرصة لربط المزيد من الوحدات بحلول مخصصة كليًا، كما سيتم قريبًا إنشاء صالة عرض للمبيعات لكل عرض متاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock