رياضة

تعرف على مواعيد مباريات الدور الـ 32 لكأس جلالة السُّلطان لكرة القدم

المسار | تقام أيام الجمعة والسبت والأحد المقبلة مباريات الدور الـ 32 لكأس جلالة السُّلطان لكرة القدم للموسم 2021-2022 م بنظام خروج المغلوب على أن يصعد 16 فريقا للمرحلة الثانية من المسابقة.

وتفتتح مباريات الدور الـ32 يوم الجمعة بلقاء الرستاق وقريات على مجمع الرستاق في تمام الساعة 4:40 مساء ولقاء النهضة وجعلان في التوقيت نفسه على مجمع البريمي، والاتفاق والمصنعة في مجمع نزوى ، كما يواجه الكامل والوافي بهلا على مجمع صور في الساعة 5:45 مساء والاتحاد وفنجاء في الساعة 6:15 مساء على مجمع صلالة ولقاء صلالة ومسقط في التوقيت نفس على استاد السعادة وسمائل وصحم في تمام الساعة 8 مساء على استاد السيب.

8469 OAB Hasaad 1600X475 MICROSITE MOM AR 1

وتتواصل المباريات يوم السبت بإقامة 7 مباريات تجمع بين السويق والمضيبي على مجمع الرستاق في تمام الساعة 4:40 مساء ومجيس وظفار بنفس التوقيت على مجمع صحار، ونزوى وبوشر بنفس التوقيت على مجمع نزوى والعروبة وصحار على مجمع صور في تمام الساعة 5:45 مساء ونادي عُمان والبشائر على استاد الشرطة في تمام الساعة السادسة مساء ولقاء النصر ومصيرة الساعة 6:15 مساء على استاد السعادة والسيب وعبري على استاد السيب في الساعة 8 مساء.

وتختتم المباريات يوم الأحد بلقاء الشباب وصور على مجمع الرستاق في تمام الساعة الثامنة مساء ولقاء أهلي سداب والخابورة على استاد السيب في تمام الساعة 4:40 م.

المصدر
المسار_العمانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى