سيارات

نيسان عمان تعلن عن عروضها الخاصة على جميع الطرازات

المسار    |    أطلقت نيسان عمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات، عرضًا خاصًا على مجموعة من سياراتها كجزء من عرض ترويجي جديد، من أجل تقديم أفضل قيمة ممكنة بجانب العروض المذهلة والإقتراحات القيمة. ويشمل العرض خدمة الصيانة الدورية لمدة 3 سنوات / 60,000 كم، وتأمين مجاني للسنة الأولى، وتسجيل مجاني للسنة الأولى، والكثير من المزايا الأخرى. وهذا العرض متاح على جميع الطرزات التي يتم شراؤها للإستخدام الشخصي يسري العرض حتى 9 يناير 2022.  

بمناسبة هذا العرض أفاد مسؤول كبير في نيسان عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات قائلا :” إننا سعداء بإطلاق البرنامج الجديد، الذي يمنح عملائنا فرصة امتلاك سيارات نيسان بجانب مجموعة من المزايا الخاصة. وبصفتنا علامة تجارية تركز على العملاء، فإننا ملتزمون بتقديم منتجات استثنائية تكملها مبادرات ما بعد البيع المبتكرة. 

8469 OAB Hasaad 1600X475 MICROSITE MOM AR 1

باقة الخدمات

يمكن لعملاء نيسان الاستمتاع بباقة خدمة صيانة دورية مجانية لمدة 3 سنوات/ 60،000 كم باستثناء طراز نيسان سيفيليان. ويسري هذا العرض على خدمة الصيانة الدورية 10000 كلم.

التامين المجاني

يمكن لعملاء نيسان التمتع بتأمين مجاني في سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة للسنة الأولى ويطبق على السيارات  التى يتم شراؤها بغرض الإستخدام الشخصي باستثناء طراز أورفان وسيفيليان.

التسجيل المجاني

يمكن لعملاء نيسان التمتع بالتسجيل المجاني على طرازات نيسان للسنة الأولى باستثناء طراز أورفان وسيفيليان.

الأقساط الشهرية للطرازات

يمكن لعملاء نيسان الاستفادة من سعر القسط الشهري المنخفض كجزء من العرض. القسط الشهري لطراز نيسان ميكرا يبدأ من  87 ريال عماني، وطراز نيسان صني بمحرك سعتة 1.5 لتر بقسط شهري يبدا من 90 ريال عماني، وطراز نيسان صني بمحرك سعتة 1.6 لتر بقسط شهري يبدأ من  106 ريال عماني، وطراز نيسان سنترا بقسط شهري يبدأ من  125 ريال عماني، وطراز نيسان ألتيما بقسط شهري يبدأ من  170 ريال عماني، وطراز نيسان ماكسيما بقسط شهري يبدأ من  253 ريال عماني، وطراز نيسان كيكس بقسط شهري يبدأ من  118 ريال عماني، وطراز نيسان إكس تريل بقسط شهري يبدأ من  183 ريال عماني، وطراز نيسان إكس-تيرا بقسط شهري يبدأ من  206 ريال عماني، وطراز نيسان باثفايندر بقسط شهري يبدأ من  243 ريال عماني، وطراز نيسان باترول سيوبر سفاري بقيمة 322 ريال عماني، وطراز نيسان باترول بقسط شهري يبدأ من  376 ريال عماني، وطراز نيسان نافارا بقسط شهري يبدأ من  159 ريال عماني، وطراز نيسان باترول بيك أب بقسط شهري يبدأ من  220 ريال عماني، وطراز نيسان أورفان بقسط شهري يبدأ من  156 ريال عماني، وطراز نيسان سيفيليان بقسط شهري يبدأ من  271 ريال عماني. وتحسب هذه الأقساط الشهرية على أساس 20٪ دفعة مقدمة و3.25٪ معدل فائدة وفترة سداد 6 سنوات.

طراز نيسان كيكس

 سيارات كروس أوفر للمغامرين- تحظى جميع طرازات كيكس 2021 بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر بكامة علوية مزدوجة و 16 صمام مع نظام التحكم المستمر في توقيت الصمامات المتغير. ومجهزة بمحرك قوة 118 حصان وعزم دوران 155 نيوتن متر، ويقترن المحرك مع ناقل حركة إكسترونيك سلس يعمل على نقل الحركة إلى العجلات الأمامية.

تتميز المقصورة الداخلية لطراز كيكس 2021 بتصميم جديد وأنيق ومتميز، ولون جديد للمقاعد، وتصميم جديد للأبواب وكنسول وسطي مع مسند للذراعين. تعكس المقصورة الداخلية لمسة رياضية – حيث تأتي عجلة القيادة على شكل حرف دي، ومقعد السائق المريح بستة اتجاهات، ومقعد الراكب الأمامي القابل للتعديل في أربعة اتجاهات، والمقعد الخلفي القابل للطي للأسفل بنسبة 40\60. 

ولراحة بال العملاء، يوفر طراز نيسان كيكس نظام درع السلامة القياسي 360 من نيسان على جميع السيارات والذي يشمل نظام الفرملة التلقائية في حالات الطوارئ، والتحذير من مغادرة المسار، ونظام تحذير في المنطقة  العمياء ، والتنبيه من حركة المرور الخلفية. ومن بين التقنيات الأخرى التي يتميز بها طراز كيكس وجود شاشة عرض ذكية توفر رؤية شاملة للسيارة بزاوية 360 درجة.

نيسان سنترا

تفتخر نيسان سنترا بالعديد من التحسينات المُعاد تصميمها على السيارات والتي تم دمجها بعد إمعان النظر في آراء المستهلكين وتعليقاتهم على مدار الأشهر القليلة الماضية. ويأتي التصميم الخاص لسيارة نيسان سنترا مع شبكة أمامية مُعاد تصميمها بالكامل بتصميم عصري معروف باسم في – موشن والذي أصبح رمزًا لمجموعة سيارات نيسان سيدان بأكملها. ويتميز الطراز المعاد تصميمه بجناح خلفي ومصابيح نهارية وباقة من تطعيمات الكروم وشارة وعلامة رياضية مصممة خصيصًا لهذه السيارة.

 معايير التصميم لنيسان سنترا ومتعة قيادتها والتكنولوجيا التي تميزها تجعلها واحدة من أفضل الطرازات مبيعًا وأحد الأسماء الأكثر شهرة. حيث تتميز بتقنيات التنقل الذكي من نيسان، كما تحظى نيسان سنترا بشعبية كبيرة في سلطنة عمان. وتوفر نيسان سنترا للسائقين الرحابة والراحة التي لا تتوفر سوى في السيارات الأكبر حجمًا، وتتميز كذلك بتقنياتها المتطورة التي لا تتوفر أيضًا سوى في السيارات الفارهة باهظة الثمن. 

نيسان صني

تعد نيسان صني هي السيارة المثالية للعملاء الذين يبحثون عن تجربة قيادة متطورة. لذلك لا تزال هذه السيارة هي الخيار المفضل للكثير من العملاء في هذا القطاع بسبب تصميمها المتميز وتقنيتها الذكية وأدائها الرائع. وتعتبر النسخة الجديدة من نيسان صني إضافة رائعة إلى التشكيلة المتنامية من طرازات نيسان سيدان المجددة، وتتميز بمظهر جديد وجريء ومحرك متطور وميزات تقنية. ويأتي الطراز الذي تم تحديثه بالكامل بمظهر خارجي معبر يتميز بشبك أمامي بتصميم عصري والمعروف باسم في – موشن حيث يجمع بين التصميم الداخلي الفسيح للمقصورة التي تم تجهيزها بمواد وألوان متناسقة لإضفاء إحساس جديد وعصري على السيارة.

تظل السلامة والتكنولوجيا على رأس أولويات نيسان، وتتميز صني بتقنية التنقل الذكي من نيسان التي ساهمت بتوفير تقنيات مراقبة وتدخل أمامية وجانبية وخلفية لتعزيز الإلمام بالطريق . تم تصميم هذا النموذج أيضًا  ليوفر تتمتع تجربة قيادة أسهل وأكثر ثقة وأمانا مع خيارات مزامنة الهاتف الذكي السلسة وتكنولوجيا مساعدة السائق. ويتكامل ذلك كله مع الابتكارات الميكانيكية والتى تشمل التصميم  المتطور المحرك ، ونظام نقل الحركة Xtronic المحسن ونظام  عجلة القيادة الآلي – وكل ذلك توفر السيارة بسعر معقول للغاية، مما يجعل نسان صني سيارة مثالية للمشترين .  

يتوفر الطراز الجديد كليًا بثلاثة فئات، وهي S (MT أو Xtronic) وSV (Xtronic) وSL الرياضي (Xtronic).

نيسان إكس تريل

نيسان إكس-تريل هي سيارة مصممة لخوض مغامرات عائلية حقيقية وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تتمحور حول العملاء ومزودة بأحدث التقنيات، ومع ذلك لا تزال تتمتع بالمزايا التقليدية للكروس أوفر. إن تنوع فئاتها يجعلها السيارة المثالية للأنشطة الجماعية أيضًا. وتوفر سيارة نيسان إكس تريل خاصية حساب الأميال المقطوعة حسب مواصفات هيئة التقييس لدول مجلس التعاون الخليجي لعدد الكيلومترات المقدر ب 15.1 كلم / لتر. يتم حساب هذه الأميال المقطوعة في ظل ظروف الاختبار المعملية التي تجرى حسب مواصفات هيئة التقييس لدول مجلس التعاون الخليجي لسيارة إس في متعددة الأغراض التي تعمل بمحرك سعته 2.5 لتر

تقدم نيسان إكس تريل تصميماً قويًا وقدرات صلبة وتقنيات الجيل التالي إلى جانب جميع وسائل الراحة والمرونة. حيث حازت نيسان إكس تريل على الإعتماد في جميع أنحاء العالم. وبفضل خصائصها المطورة وتقنياتها المتقدمة، تهتم نيسان إكس تريل بمتطلبات العملاء المتنوعة في عُمان.

نيسان ألتيما

تقدم أحدث تصاميم نيسان ألتيما لمن يقودها قوة بلا جهد بجانب التوفير الملحوظ في استهلاك الوقود. ويعتز مالكي سيارات نيسان ألتيما في عُمان بها بسبب التصميم الأنيق والاقتصاد في استهلاك الوقود ومتعة القيادة والتكنولوجيا ووسائل الراحة. ويبدو أن شكلها الجميل ومظهره الخارجي اللافت للنظر وتنوع ألوانها ورحابة مقصورتها وعصريتها قد حافظت على شعبيتها على مر السنين. كما يضيف محركها القوي ذو الأداء العالي ومجموعة من المميزات الأخرى إلى جاذبيتها.

تتمتع سيارة نيسان ألتيما التي تعمل بمحرك سعته 2.0 لتر تيربو بمعايير جديدة للتصميم ومتعة القيادة والتكنولوجيا، حيث رفعت سقف المنافسة داخل قطاع سيارات السيدان متوسطة الحجم منذ إطلاقها. ويعد محرك في سي تيربو المتطور في سيارات السيدان – هو أول محرك تم إنتاجه بنسبة ضغط متغيرة – ويعد أحد أكثر محركات الاحتراق الداخلي تقدمًا على الإطلاق. وبالمثل، تتميز نيسان ألتيما التي تعمل بمحرك سعته 2.5 لتر بتصميم رائع ومقصورة راقية ومميزات التنقل الذكي المتطورة من نيسان.

نيسان باترول

لا زالت سيارة نيسان باترول تواصل تعزيز مكانتها وكسب قلوب عملائها حيث تحولت بشكل كبير إلى مظهر جديد وجريء، وحصلت على تكنولوجيا أمان متقدمة ومزايا التنقل الذكي من نيسان. وتوفر نيسان باترول أعلى مستويات من الراحة والأمان والاتصال، وهي تعد سيارة الدفع الرباعي الرائدة للعلامة التجارية نيسان.

يتميز مظهر سيارة نيسان باترول بمفهوم جديد يتحول من القوة الخالصة إلى التطور بينما يتحول التصميم ليكون أكثر تقدمًا من الناحية التقنية. أدت التعديلات في الأمام والخلف إلى صناعة سيارة نيسان باترول أنيقة على الرغم من كبر حجمها. وتتضمن تغييرات التصميم المميزة للطراز الجديد تحولًا جديدًا مذهلًا للشبك الأمامي لسيارة نيسان بتصميم عصري معروف باسم في – موشن، وهو التحول الأساسي لما يحيط به من تغييرات. وتتناغم زوايا كل عنصر في الواجهة الأمامية مع شبكة في – موشن تناغمًأ تامًا. وتم تصميم مصابيح LED الأمامية على شكل سهم بطريقة جديدة لسيارات الدفع الرباعي لتسليط الضوء على الواجهة الأمامية والتكنولوجيا المتطورة.

وهناك أيضًا نوعان من المصدات الأمامية الفريدة. أحدهما عبارة عن مصد ديناميكي هوائي للمدينة بينما يعد الآخر مصدًا أكثر قوة للطرق الوعرة. كما حصل الجزء الخلفي من نيسان باترول على تحديث كامل لتتخذ المصابيح الخلفية الجديدة شكلًا سهميًأ وتندمج بكل سلاسة مع لوحة الكروم الكبيرة. كما هو الحال في مقدمة السيارة، فإن المصد الخلفي مستقيم وبارز، مما يزيد من دقة التصميم العام للسيارة. كما تمت إضافة مؤشرات الانعطاف الجانبية الخلفية المتسلسلة على سيارة نيسان باترول الجديدة، وهي المرة الأولى التي يتم فيها تنفيذها على سيارة نيسان.

نيسان إكس – تيرا 

صنعت نيسان إكس تيرا الجديدة كليًا على أساس 70 عامًا من الخبرة التي لا مثيل لها في صناعة سيارات الدفع الرباعي، حيث تعكس تطور رحلات المغامرات الرباعية العجلات ورغبة المستهلك المتزايدة في التطور. فهي تجمع بسهولة بين القوة المذهلة والتصميم الجديد الجريء والرحابة المصممة لتوفير الراحة. ما يؤكد ذلك هو التصاميم المتطورة ومجموعة من تقنيات التنقل الذكي من نيسان لتقديم تجربة قيادة رائعة ومنح السائقين ثقة للاستعداد للمغامرة لاستكشاف أماكن جديدة.

ويعزز إطار سيارات الدفع الرباعي الصلب من متانتها وعمليتها وتبرز اللمسات الجمالية مستقبلية الطابع في مصابيح LED الرباعية والشبك في – موشن الأمامي الجريء الجديد. وتضيف مصابيح إل إي دي الخلفية المعدلة إلى إكس تيرا الجديدة كليًا طابعًا رياضيًا، مما يعكس الفلسفة الديناميكية والحديثة لفريق تصميم سيارات نيسان.

تطور أسلوب نيسان إكس تيرا الجديدة كليًأ في أستوديو التصميم العالمي في اليابان. ويبلغ طولها 4.9 متر وارتفاعها 1.9 متر مع عرض يزيد قليلًا عن 2.1 متر وارتفاع عن الأرض يبلغ 243 ملم. وتبدو سيارة إكس تيرا في مكانها بجانب مثيلتها الكبرى من طراز باترول، كما تستمد منها بعض عناصر التصميم أيضًا.

احجز موعدًا لتجربة قيادة بمكان السكن

تقدم نيسان عُمان خدمة “حجز تجربة قيادة بمكان السكن” لعملائها؛ تتيح الخدمة للعملاء المحتملين حجز تجربة قيادة عبر الإنترنت وفقًا لراحتهم. يمكن حجز اختبار قيادة بمكان السكن ببساطة عن طريق تسجيل الدخول إلى موقع نيسان عُمان الرسمي على الرابط https://ar.nissanoman.com/services/book-home-test-drive.html أو بالاتصال على الرقم المجاني لخدمة العملاء 80050011.

جوائز نيسان

في 2016 و2017 و2018 و2019، مُنحت نيسان جائزة “العلامة التجارية الأكثر موثوقية في عُمان” من قبل القمة للصحافة والنشر في مختلف الفئات بما في ذلك سيارات الدفع الرباعي، والكروس أوفر، والدفع الرباعي، ونيسان متوسطة الحجم، التي تعتبر اسمًا متميزًا وموثوقًا به في السوق، وكانت نيسان هي العلامة التجارية الوحيدة التي فازت بهذا الجائزة أربع مرات على التوالي في فئة السيارات. 

التزام شركة سهيل بهوان للسيارات 

تلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بتعزيز نموء نيسان في سلطنة عمان من خلال التركيز على تحقيق أفضل قدر من رضا العملاء من خلال تقديم خدمات راقية بعد البيع في السلطنة. مع وجود شبكة تضم أكثر من 14 معرضاً و17 مركز خدمة و24 منفذ لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تضيف إلى رصيدها من المصداقية والشفافية والثقة مع العملاء وأن توفر لكل عميل قيمة مقابل المال.

المصدر
المسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى