سياراتشركات

تعيين بطل سباقات السيارات أحمد الحارثي سفيرًا لمجموعة أعمال MHD-ITICS 

المسار    |    أعلنت مجموعة أعمال حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية التابعة لشركة محسن حيدر درويش ش.م.م في مؤتمر صحفي عُقِد مؤخرًا عن اختيار بطل سباقات السيارات أحمد الحارثي كسفير للمجموعة. وفي إطار هذا التعاون، ستقدم المجموعة دعمها للحارثي في موسم السابقات القادم لعام ٢٠٢١/٢٠٢٢.

عُقِد المؤتمر الصحفي يوم امس ٢٦ أكتوبر ٢٠٢١ بقصر البستان – فندق ريتز كارلتون بحضور المتسابق أحمد الحارثي والمكرمة لجينة محسن حيدر درويش؛ رئيسة مجلس إدارة المجموعة وعدد من أعضاء فريق عُمان للسباقات وكبار المسؤولين الإداريين في المجموعة.

8469 OAB Hasaad 1600X475 MICROSITE MOM AR 1

وتحدثت المكرمة لجينة درويش عن رعاية المجموعة للمتسابق أحمد الحارثي في موسم السباقات القادم قائلةً: “نفتخر بدعمنا لهذه المواهب العُمانية التي يحتذى بها، ويسعدنا أن نكون الجهة الراعية في موسم السباقات القادم للبطل أحمد الحارثي الذي مثَّل السلطنة في حلبات السباق العالمية.

وسنتمكَّن عبر هذه الشراكة من أن نعزَّز من حضور مجموعة أعمال MHD-ITICS كعلامة تجارية على مستوى العالم. كما سنقوم بمساعدة أحمد الحارثي وفريق عُمان للسباقات في سعيهم نحو مواصلة تحقيق الفوز والنجاح في هذا الصعيد”.

ومن جانبه قال أحمد الحارثي معلقًا حول الشراكة الجديدة: “ساهمت شركة محسن حيدر درويش على مدى العقود الماضية في دفع الاقتصاد المحلي، ويسعدني أن تكون شركة بهذه المكانة العريقة الشريكَ الاستراتيجي لفريق عمان لسباق السيارات. ويحدوني الحماس بالعمل معهم خلال الموسم القادم إذ تشجعنا هذه الشراكة الجديدة على مواصلة جهودنا للوصول إلى منصات التتويج ورؤية علم السلطنة يرفرف بكل فخر في كل الحلبات التي نخوضها حول العالم”.

قدَّم الحارثي موسمًا استثنائيًا هذا العام حيث حقق المركز الرابع ضمن سيارات جي تي في بطولة بطولة لومان الآسيوية للسباقات ونال على لقب السباق الأول في بطولة جي تي البريطانية في أغسطس الماضي، كما كان من ضمن المراكز الأولى في سباق “الطريق إلى لومان” في فرنسا. وحاز الفريق مطلع هذا الشهر على جائزة أخرى حيث تمكن الفريق من إحراز المركز الثالث بفئة برو أم في سباق الجولة الأخيرة لبطولة تحدي جي تي الأوروبي العالي في إسبانيا.

يقود الحارثي سيارة استون مارتن فانتاج جي تي 3  وحاز على لقب بطولة بلانك بان الأوروبية للتحمل في فئة «برو أم» ويعد أول سائق سباقات من أصول عربية ينال على هذا اللقب، كما حاز على الكأس الفضية لبطولة الجي تي البريطانية وبطل بطولة كأس بورش كاريرا.

لمزيد من المعلومات عن مجموعة أعمال حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.mhdoman.com.

MHD 2

MHD 3

 

المصدر
المسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى