فنادق

تعيين سمير مسعودي مديرًا عامًا لفندق شيراتون عُمان

المسار   |     أعلن فندق شيراتون عُمان، المَعْلَم المُميِّز للسلطنة، عن تعيين سمير مسعودي مديراً عاماً جديداً للفندق. وهو لديه ما يقارب عقدين من الخبرة لدوره الجديد، وكان آخرها منصب المدير العام في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز الدوحة، بدولة قطر منذ يونيو 2019.

ارتبط سمير بشركة ماريوت الدولية منذ عام 2006 حيث انضم إلى فندق ريتز كارلتون، هاف مون باي، كاليفورنيا في أغسطس 2006 كمدير طعام الغرف IRD، وعمل في مناصب مختلفة في الولايات المتحدة قبل الانتقال إلى الشرق الأوسط في عام 2010. إلتحق بمنتجع و سبا الشرق، أحد فنادق ريتز كارلتون، بصفته مديراً للولائم، واكتسب خبرة شاملة في المأكولات والمشروبات في مناصبه في الدوحة ودبي وچاكرتا وعُمان.

أما عن سلطنة عُمان فهي ليست جديدة بالنسبة لسمير، فقد كان في وقت سابق مدير الفندق في قصر البستان – فندق ريتز كارلتون، في مسقط من 2016-2019 قبل الانتقال إلى الدوحة. كان سمير أيضًا جزءًا من فريق العمل الافتتاحي وفرق الدعم لعدد من الفنادق الفاخرة بما في ذلك فندق ومنتجع بولغاري، دبي.

مع أكثر من عقدين من الخبرة العملية في مجال العقارات، قاد العديد من الفرق لإنشاء وتعزيز تجارب المأكولات والمشروبات وتحسين الأفكار والعروض الترويجية لزيادة الإيرادات المُربِحة. وقد فاز أيضًا بالعديد من الجوائز بما في ذلك جائزة SABRE Restaurateur للعام 2012 عن الشرق الأوسط وأفريقيا (فنادق ريتز كارلتون) سمير يتحدث اللغة العربية ويحمل الجنسية التونسية / الأمريكية. سافر وعاش سمير معظم حياته المهنية في الشرق الأوسط حيث أعاد إحياء حبه لكرة القدم. سوف ينتقل إلى عُمان مع زوجته وطفليه.

وتعليقًا على تعيينه، قال سمير مسعودي: “تسعدني العودة إلى عُمان، واحدة من أجمل البلدان في المنطقة، ولقد لعب شيراتون عُمان دوراً رئيسياً في تشكيل قطاع الضيافة في البلاد منذ أن بدأ العمل في عام 1985، حيث أن الفندق يُعد علامة بارزة في مسقط، مما يضمن للنزلاء تجربة وجهات أكثر في قلب المدينة، وعلى ذلك ليس من المستغرب أن يتم تصنيف الفندق باستمرار كأحد أفضل الفنادق بالبلاد من حيث رضا النزلاء. إنني أتطلع إلى مواصلة هذا النجاح مع الأخذ بنهج جديد لهذا الفندق الرائع. “

يحتوي الفندق على 230 غرفة حديثة وفسيحة، بما في ذلك 27 جناحًا مع إطلالات بانورامية على سلسلة جبال الحجر. التصميمات الداخلية باللمسات المميزة للثقافة العُمانية، وجميع الغرف مجهزة بوسائل الراحة والخدمات المميزة لعلامة شيراتون التجارية. يضم فندق شيراتون عُمان أحدث مرافق الضيافة، وهو ما يضمن للنزلاء خدمة على مستوى عالمي.

يقع الفندق في قلب الحي المالي والتجاري في مسقط، على مسافة قريبة من المؤسسات المالية الرئيسية والبنك المركزي العُماني وغرفة تجارة وصناعة عُمان والعديد من مكاتب الشركات. يُعد فندق شيراتون عُمان اسمًا مرادفًا للضيافة من فئة الخمس نجوم لأكثر من ثلاثة عقود. يعد الفندق خيارًا مثاليًا للسائحين المميزين لتجربة مسقط، ويقع في مكان قريب من الوجهات المهمة بما في ذلك سوق مطرح، وكورنيش مطرح، وقصر العَلَم والمتحف الوطني ودار الأوبرا السلطانية بمسقط.

المصدر
المسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى