عُمان اليوم

جلالة السلطان المعظم يبعث 3 برقيات تهنئة

المسار  |  بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم _حفظه الله ورعاه_ 3 برقيات تهنئة إلى كل من فخامـة الرئيس عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، وفخـامـة الرئـيس نيكولاس مادورو رئيس جمهورية فنـزويلا البوليفارية، وفخامة الرئيس خوسيه ماريا نيفيس رئيس جمهورية كابو فيردي. إلى التفاصيل:

بعث حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم _حفظهُ اللهُ ورعاهُ_ برقية تهنئة إلى فخامـة الرئيس عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

ضمّنها جلالةُ السُّلطان المعظم خالص تهانيه وأطيب تمنّياته لفخامته بوافر الصحة والعافية والعمر المديد، مقرونة بالدعاء إلى الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة على فخامته وعلى الشعب الجزائري الشقيق، وقد تحقق له المزيد مما يصبو إليه من تقدم ورفعة وازدهار.

كما بعث حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم _حفظهُ اللهُ ورعاهُ_ برقية تهنئة إلى فخـامـة الرئـيس نيكولاس مادورو رئيس جمهورية فنـزويلا البوليفارية بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

أعرب جلالتُه من خلالها عن أطيب تهانيه وتمنياته لفخامته بوافر الصحة والعافية وللشعب الفنـزويلي الصديق باطراد التقدم والازدهار.

كما بعث حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم _حفظهُ اللهُ ورعاهُ_ برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس خوسيه ماريا نيفيس رئيس جمهورية كابو فيردي بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

تضمّنت تهاني وتمنّيات جلالته الطيبة لفخامته وشعب بلاده الصديق.

المصدر
المسار - العمانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى