عُمان اليوم

جلالة السلطان يتلقى برقية تهنئة من سمو السيد شهاب بن طارق

المسار تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تهنئة من صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. فيما يلي نصها:  

مولاي صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم  

القائد الأعلى حفظكم الله ورعاكم 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،  


مع إشراقة شمس العاشر من ذي الحجة، يعيش المسلمون كافة فرحة عيد الأضحى المبارك، وبهذه المناسبة الدينية العظيمة يشرفني يا مولاي ويشرف قواتكم المسلحة الظافرة، وقوات الفرق الباسلة، وجميع منتسبي وزارة الدفاع أن نرفع إلى مقام جلالتكم السامي أسمى عبارات التهاني وأجل معاني التبريكات، سائلين المولى جلت قدرته أن يحفظ جلالتكم سلطانًا وقائدًا لهذا الوطن العزيز وأنتم ترفلون في ثوب الصحة والنعيم.  

مولاي صاحب الجلالة: إن في إحياء هذه المناسبة الدينية العطرة دروسًا وعبرًا وإن قوات جلالتكم لتستلهم من أيام الحج الأكبر معاني الصبر والوفاء، والعمل الخالص الدؤوب والتضحية للحفاظ على كل شبر من تراب هذا الوطن المعطاء ومقدساته ومنجزاته.  

مولاي القائد الأعلى: إن قوات جلالتكم المسلحة، وقوات الفرق الباسلة وجميع منتسبي وزارة الدفاع وهم يحيون هذه المناسبة الدينية الإنسانية ليجددون لجلالتكم أبقاكم الله العهد والوفاء والطاعة، سائلين المولى عز وجل أن يديم على جلالتكم نعماءه ظاهرة وباطنة، وأن يمد في عمر جلالتكم أعوما عديدة.  

حفظكم الله يا مولاي، وأيّدكم بنصره، وجعل أيامكم كلها يمنا وبركة، وكل عام وجلالتكم بموفور الصحة والسعادة.

  • العمانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock