عُمان اليوم

جلالة السلطان يلتقي بشيوخ محافظة شمال الشرقية

المسار  |   التقى حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه – تفضل فالتقى بشيوخ محافظة شمال الشرقية، بحصن الشموخ العامر بولاية منح تواليًا للقاءات السامية الكريمة مع مشايخ محافظات سلطنة عُمان بما يعود بالخير والنفع على الوطن والمواطن في هذه الأرض المباركة.

الصورة

جلالته -أعزّه الله – يتطرق في حديثه السامي إلى عدد من المواضيع ذات الأبعاد التنموية والاقتصادية والاجتماعية التي تمس تطلعات المواطنين.

الوطنية للتمويل min

جلالته -أبقاه الله- يشير إلى أن الحكومة ماضية قدما في كل ما من شأنه الارتقاء بالمواطن في كافة ربوع الوطن، وتحقيق الاستقرار الاقتصادي؛ لينعم بحياة أكثر هناء ورخاء، منوها -أعزه الله- إلى أن الوصول بعمان إلى المكانة المرموقة التي تستحقها واجب وطني ينبغي أن يسهم فيه كل فرد.

جلالته يتفضل فيُفسح المجال لمشايخ المحافظة لإبداء الطلبات والاحتياجات المتعلقة بولاياتهم من المشاريع والخدمات التنموية في حوار مثمر جسّد بحق عمق العلاقة وترابطها بين القائد وشعبه.

جلالته -حفظه الله- يؤكد أن الحكومة لن تألو جهدا في القيام بمسؤولياتها لتنفيذ مشاريعها الإستراتيجية بعزيمة وصبر وإصرار؛ لتشق النهضة العصرية المتجددة طريقها برسوخ وثبات؛ لتبلغ – بعون الله – الأهداف والغايات الوطنية المأمولة.

الصورة

حضر اللقاء بمعية جلالته كل من: صاحب السمو السيد بلعرب بن هیثم آل سعيد، ومعالي السيد خالد بن هلال البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني، ومعالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية، ومعالي سلطان بن سالم الحبسي وزير المالية، ومعالي الدكتور حمد بن سعيد العوفي رئيس المكتب الخاص، وسعادة الشيخ علي بن أحمد الشامسي محافظ شمال الشرقية، وأصحاب السعادة ولاة المحافظة.

حفظ الله سبحانه وتعالى جلالة السلطان المعظم، وأحاطه بعنايته ورعايته، ومتعه بموفور الصحة وتمام العافية، وحرس عمان وأهلها والقاطنين فيها من كل شر وسوء ومكروه، إنه سميع مجيب الدعاء.

المصدر
المسار-العمانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى