أخبار المسار

جمعية الصداقة العُمانية السويسرية تنتخب أعضاء مجلس الإدارة الجدد

المسار    |      عقدت جمعية الصداقة العُمانية السويسرية مؤخرا اجتماعها العمومي السنوي عبر الاتصال المرئي برئاسة الشيخ سيف بن هاشل المسكري، والذي استهل الاجتماع بشكر أعضاء الجمعية على دعمهم المتواصل، كما وجه شكره لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم –حفظه الله ورعاه- ووزارة الخارجية على التوجيه والدعم القيم منذ تأسيس الجمعية قبل أربع سنوات. كما ناقش الاجتماع أنشطة الجمعية خلال العامين الماضيين واعتمد البيانات المالية المدققة لعامي 2019م و2020م.

تضمن الاجتماع انتخاب أعضاء مجلس الإدارة الجديد للسنوات الثلاث القادمة، حيث أعيد انتخاب هاني الزبير ولوكا ديكارلي، فيما نضم إليهم مجموعة من الأعضاء الجدد وهم محمد بن عبدالله الخروصي، والدكتورة أنكا كيستنر التي تعتبر أول عضوة في المجلس، إلى جانب سعيد بن سيف المسكري، ولطيف شهداد، وخالد بن سعيد الوهيبي.

وفي تهنئته للمجلس الجديد، تحدث الشيخ سيف المسكري قائلاً: “أتطلع إلى رؤية الأعضاء الجدد من الشباب وهم يقودون هذه الجمعية لآفاق أكثر رحابة”.

بدوره توجه السيد عبدالله بن حمد البوسعيدي، الرئيس الفخري للجمعية بالشكر لأعضاء مجلس الإدارة السابق وخص بالشكر رئيس المجلس الشيخ سيف المسكري على ما قدمه من جهود متفانية في تأسيس وإدارة الجمعية خلال الفترة الماضية.

وبعد انتهاء الاجتماع العمومي، عقد مجلس الإدارة الجديد اجتماعه الأول حيث تم انتخاب هاني الزبير رئيسًا لمجلس الإدارة، و لوكا ديكارلي نائبًا للرئيس، فيما تسلم محمد الخروصي أمانة الصندوق.

المصدر
المسار

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: