سيارات

حافظ على البرودة في الصيف مع فحص نظام التكييف المجاني من ميتسوبيشي 

المسار    |    فتح الصيف أبوابه، ومن هذا المنطلق، أطلقت الشركة العامة للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في سلطنة عمان، حملة فحص مجاني لأجهزة التكييف في سيارات ميتسوبيشي في جميع أنحاء عُمان، كما ستقدم الشركة العامة للسيارات أيضًا خصومات على قطع الغيار والأيدي العاملة لأي عمل يتم إجراؤه كجزء من الحملة.

وتعليقًا على الحملة، قال أشرف مصطفى عثمان، مدير الخدمة الوطنية في الشركة العامة للسيارات: “لطالما سعينا في حملاتنا إلى جعل زبائننا محط اهتمامنا، ونبذل قصارى جهدنا لتقديم القيمة الحقيقية لهم. ومع اقتراب فصل الصيف، يحرص السائقون على التأكد من عمل  تكييف الهواء في سياراتهم بشكل ممتاز، مما يجعلنا نعيد حملتنا السنوية للفحص المجاني لأجهزة التكييف، حيث يمكن لمالكي سيارات ميتسوبيشي الآن فحص أنظمة تكييف الهواء في سياراتهم مجانًا مع الخدمة المحترفة التي يقدمها فنيين مدربين في المصنع، بالإضافة إلى إصلاحها بسعر مخفض للغاية.”

يشمل الفحص المجاني فحصًا شاملاً للتشخيص، والتأكد من سلامة نظام تكييف السيارة، كما سيتم أيضًا اقتراح تدابير للتصليح، حسب الحاجة، وذلك لتحقيق الأداء الأمثل والحفاظ على درجة حرارة مناسبة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة العامة للسيارات في هذه الحملة خصومات تصل إلى 45٪ على قطع الغيار و 20٪ على أجور القوى العاملة لوظائف الإصلاح المحددة أثناء الفحص المجاني بالإضافة إلى غسيل مجاني للسيارة. كما يمكن لمالكي سيارات ميتسوبيشي فحص سياراتهم وحجز الخدمة مسبقًا عبر الهاتف أو عن طريق زيارة مركز خدمة ميتسوبيشي المحلي.

وأضاف أشرف مصطفى عثمان: “تعكس الميزات التي نقدمها من خلال هذه الحملة التزامنا بخدمة العملاء، بالإضافة إلى خوض تجربة استثنائية عند امتلاك سياراتنا ضمن شبكة خدماتنا الواسعة في جميع أنحاء السلطنة.”

لمزيد من المعلومات حول العرض، نرجو زيارة أقرب مركز لخدمة سيارات ميتسوبيشي  في العذيبة، وبركاء، وعبري، وجعلان بو علي، وصور، وصحار، ونزوى، وصلالة أو تابع “MitsubishiMotorsOman” على Facebook أوmitsubishioman على Twitter.

المصدر
المسار

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: