أخبار المسار

حرصًا على سلامة الأطفال.. ثواني تُطلق “بطاقة العيدية”

المسار    |    ضمن نطاق مسؤوليتها الاجتماعية، وحرصاً منها على سلامة الأطفال في العيد؛ أطلقت ثواني للتكنولوجيا منتجًا مبتكرًا يتيح للأطفال استلام مبالغ العيدية عبرالهاتف النقال الخاص بالوالدين بطريقة سهلة، وسريعة، وآمنة، دون حدوث تلامس مباشر، وذلك عن طريق محفظة موجب الافتراضية في تطبيق ثواني. كما يمكن للوالدين والأقارب إرسال واستقبال العيديات عن بُعد باستخدام تطبيق ثواني، ويمكن طلب بطاقات العيدية للأطفال من الجنسين من خلال التطبيق مع توفر خدمة التوصيل لكافة محافظات السلطنة.

تجدر الإشارة أن بطاقة العيدية آمنة ولا تحتوي على أية معلومات أو تفاصيل خاصة بالطفل ولدى الوالدين الصلاحية بالتحكم بالبطاقة وإلغاءها متى ما تطلب الأمر.

وأوضحت لينا الحارثية مصممة واجهة المستخدم في شركة ثواني للتكنولوجيا: “تم تصميم وتطوير المنتج بواسطة فريق عُماني بعد عملية بحث استغرقت عدة أشهر، متبعاً أحدث التطبيقات العالمية في مجال التقنيات المالية في تصميم واجهة وتجربة المستخدم بما يتلاءم مع طبيعة وسلوك المستخدم المحلي، مع التأكد من استيفاء كافة المعايير الأمنية. ويأتي المنتج في نسخته التجريبية ليلبي حاجة مجتمعية بتوفير بديل للنقد في مناسبة اجتماعية ارتبطت طقوسها بتوزيع مبالغ العيدية على الأطفال. ونسعى في ثواني لتحسين المنتج وتطويره مع قادم الوقت ليضم ميزات أكثر تغني الأطفال عن استلام النقد في فترة العيد”.

وانطلاقاً من كونها منصة الدفع الإلكتروني الأولى والوحيدة الحاصلة على ترخيص من البنك المركزي العماني بالسلطنة، توفر ثواني حلول آمنة وسريعة للمدفوعات الإلكترونية عبر الهاتف النقال للتجار والشركات والأفراد على حدٍ سواء. تأسست شركة ثواني للتقنيات في عام 2016 وتم تصميم وتطوير نظامها وفقاً لأعلى المعايير العالمية المتبعة في أمن البطاقات، كما وأصبحت منصة ثواني أبرز منصة إلكترونية لإتمام المعاملات المالية في سلطنة عمان. تقدم الشركة حلول دفع مبتكرة مبنية على علم التكنولوجيا المالية، لتسهيل عملية الدفع وتحسين تجارب المستفيدين وجعلها أكثر أماناً وسرعة.

كما وتقدم الشركة عبر منصتها خدمات دفع الفواتير، وتعبئة الرصيد، ودفع الرسوم الدراسية، والتأمينات الاجتماعية. وتمتلك ثواني سجلاً حافل بالإنجازات وتعد عملائها بالمزيد من المزايا والمنتجات الجديدة والمبتكرة التي ستعلن عنها في المستقبل القريب. للحصول على المزيد من المعلومات حول الخدمات التي توفرها ثواني، يمكن تصفح الموقع الإلكتروني:

www.Thawani.om  .

المصدر
المسار

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: