منوعات

حليب “وحيد القرن”.. كنز فوائد في وجبة صحية

المسار | محبو الوصفات الصحية في بحث دائم عن المواد الطبيعية، والتي اخترنا من بينها حليب unicorn milk أو وحيد القرن، ذو الفوائد الصحية الرائعة.

تعود أصول حليب “يونيكورن” ذو الخصائص والنكهة الرائعة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وتحديداً في مقهى ويليامزبيرج Williamsburg، في بلدة بروكلين بمدينة نيويورك، وهو نسخة بديلة وأكثر حيوية من الحليب الذهبي Golden Milk.

جاءت الفكرة من مديري المقهى الأمريكي الذين أرادوا أن يقدموا لعملائهم مشروباً جميل الشكل وشهي المذاق وطبيعي تماماً، إذ يعد حليب “يونيكورن” مشروباً صحياً مصنوعاً من مكونات ذات فوائد كبيرة للجسم، وفقاً لموقع “greenme” الإيطالي.

يصنع حليب “وحيد القرن” من سبيرولينا ماجيك الأزرق (مسحوق مستخرج من طحالب سبيرولينا ذو التركيز العالي من البروتين)، زنجبيل، حليب جوز الهند، مسحوق ماكا، عسل أبيض، عصير ليمون، وكركم.

ولذلك، فهو مشروب صحي يجمع بين خصائص الزنجبيل الهضمية والمضادة للالتهابات مع خصائص التوازن للماكا وخصائص سبيرولينا المغذية والمنشطة والمضادة للأكسدة.

يأتي حليب “يونيكورن” على شكل عصير ناعم، كريمي، أزرق مخضر، ويعد مثالياً كوجبة إفطار غنية بالفوائد الصحية تساعد على تعزيز التركيز أثناء الدراسة أو العمل، بالإضافة إلى الاستمتاع بحالة نفسية رائعة وإيجاد الهدوء بعد يوم حافل.

وبالإضافة إلى ذلك، فهذا المشروب ممتاز للاستهلاك قبل ممارسة التمارين الرياضية أو الذهاب إلى صالة الألعاب “الجيم”، وذلك على الرغم من خلوه من الكافيين.

ولذلك، فحليب “يونيكورن” يعد غذاءً كاملاً لاحتوائه على الفيتامينات والكربوهيدرات والأحماض الأمينية والأملاح المعدنية.

كيفية تحضيره
المكونات

كوب حليب جوز الهند- معلقة صغيرة من العسل الأبيض– معلقة صغيرة من الكركم-  10 جرامات من الزنجبيل الطازج- معلقة كبيرة من عصير الليمون- معلقة كبيرة من مسحوق سبيرولينا.

تخلط جميع المكونات في الخلاط الكهربائي وتقدم مزينة بقليل من مسحوق سبيرولينا أو الكركم أو الحبيبات الملونة أو الزهور الصالحة للأكل أو البندق المفروم.

المصدر
المسار_وكالات

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: