شركات

“خدمة” توقع مع “هانيويل” لتقديم حلول مستدامة لتوفير الطاقة

المسار |  تعزيزًا لمكانتها كشركة رائدة في العمل مع قطاع المياه والطاقة، وقعت شركة عُمان للاستثمارات والتمويل “خدمة” اتفاقية تعاون مع شركة هانيويل الدولية الرائدة. وتأتي هذه الاتفاقية وفق جهود “خدمة” المستمرة لتقديم خدمات وحلول مبتكرة لعملائها من الأفراد والشركات ذات مستوى عالمي، لدعم أحدث حلول التقنية المتطورة التي تساعد على الحد من انبعاثات الكربون وتدعم التحول المستدام للطاقة. حيث تم توقيع الاتفاقية مؤخرًا في فندق شيراتون عمان، بحضور سعيد بن أحمد صفرار، الرئيس التنفيذي لشركة عُمان للاستثمارات والتمويل “خدمة”، عمر خان – المدير العام لشؤون الاستدامة والمدن الذكية والطاقة لدى شركة «هانيويل» لتقنيات المباني في الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا.

تعليقًا على هذه الاتفاقية المهمة، قال سعيد بن أحمد صفرار، “تأتي هذه الاتفاقية المثمرة تماشيا مع التوجيهات السامية بمواكبة التحولات العالمية للطاقة النظيفة والممارسات التي تساعد على تطبيق مفاهيم الاستدامة ولتعزيز محفظة خدمات “خدمة” الحالية، ووفق جهود الشركة نحو الرقمنة وتبني الممارسات المستدامة في جميع عملياتها. تعمل “خدمة” دائما على بناء شراكات متبادلة المنفعة مع مختلف رواد القطاعات المختلفة لتوفير خدمة ذات معايير العالمية في جميع منافذها. تمثل شراكتنا مع شركة هانيويل مثالًا رئيسيًا على حرص وجهود الشركة لتشجيع عملائنا على الالتزام بممارسات الاستدامة في حياتهم اليومية وخططهم المستقبلية “.

وتتمثل بنود هذه الاتفاقية المبرمة بين “خدمة” و “هانيويل” في توفير حلول خضراء مستدامة وصديقة للبيئة لعملاء خدمة، وتدعم جهودعم في تقليل بصمتهم الكربونية، بالإضافة إلى دعم رحلة السلطنة لإنشاء مدن ذكية ومستدامة. حيث ستقوم شركة “هانيويل” باستخدام حلولها الخاصة بالاستدامة والمدن الذكية، والذي يشمل نظم إدارة استدامة المباني. بدعم من شركة “هانيويل فورج”، يأتي نظام إدارة استدامة المباني ليوفر مجموعة من الحلول المصممة لتقليل التأثير البيئي للمباني ولتقليل الانبعاثات الكربونية خلال استخدام الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لتوفير مباني أكثر ذكاء واستدامة للعملاء، دون التأثير على حياة سكان المبنى.

من جانبه، أضاف عمر خان، “تلتزم شركة هانيويل بريادة التغيير نحو مستقبل رقمي ومستدام ولتعزيز جهود الاستدامة الخاصة بعملائنا، ودعم أهداف خفض الكربون الخاصة بهم. ويأتي تعاوننا مع شركة عُمان للاستثمارات والتمويل “خدمة” ليدعم الأهداف الإستراتيجية للسلطنة وتوفير حلول متقدمة من شأنها تقليل التأثير الناتج عن الانبعاثات الكربونية ودعم جهود الحكومة العمانية نحو الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات.”

ويعزز هذا التوقيع الاستراتيجي جهود “خدمة” المتفانية لاستثمار جهودها في بناء شراكات تقدم قيمة مضافة لعملائها وتمكنهم من نشر تقنيات حديثة وفعالة في قطاع الطاقة. وتنويع محفظة خدماتها. حيث يوفر تطبيق خدمة أيضًا خدمات إعادة شحن القنوات الترفيهية، وتحصيل مبالغ تأمين المركبات، ودفعات الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية، وغيرها.

المصدر
المسار - مسقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى