أخبار المسار

دار العطاء تسلم أكثر من 70 ألف ريال للهيئة العمانية للأعمال الخيرية

المسار | تسلّم الرئيس التنفيذي للهيئة العمانية للأعمال الخيرية علي بن إبراهيم الرئيسي شيكا قدره 71,123 ريالا عمانيا مقدما من جمعية دار العطاء، وقامت بتسليم الشيك رئيسة مجلس إدارة جمعية دار العطاء المكرمة مريم بنت عيسى الزدجالي، حيث يتم صرف هذه المبالغ إلى متضرري بيروت.

جاء ذلك في إطار حملة “سلامًا لبيروت” التي دشنتها دار العطاء لتقديم يد العون والمساعدة لمتضرري بيروت، وذلك بعد الانفجار الذي شهده المرفأ التابع لميناء لبنان، والذي أسفر عن عدد كبير من الضحايا والمصابين، بالإضافة إلى تدمير الكثير من المنازل والمحلات التجارية.

حيث بلغ إجمالي ريع حملة التبرعات 71,123 ريالا عمانيا، بشراكة كل من مزاد مسقط، وجواهر عُمان، ودار الأسيل، ومطعم فلفل، ومطعم زهرة الليمون، وحالي للهدايا، والفنانة مريم الوهيبي، وبثينة العلياني، وأميمة الهنائي، والفنانة التشكيلية شمسة الحارثية، والفنانة التشكيلية حليمة البلوشي وRebeca Nigrinis، والشكر موصول أيضًأ لجميع الأفراد والمؤسسات الذين ساهموا في نجاح حملة “سلامًا لبيروت”.

حيث سبق وأن نظمت “دار العطاء” حملات إغاثة لكل من غزة واليمن وسوريا ولاجئي الروهينجا، وحملة أغيثوا السودان، إيمانا منها بأن عُمان جزءا لا يتجزأ من المجتمع الإنساني والدولي، وأن تقديم يد العون للآخرين في وقت الأزمات يعكس قيم ومبادئ المجتمع العماني المترابط والمتسامح.

الجدير ذكره أن برنامج إدارة الكوارث يعد من البرامج الأساسية لدار العطاء، ويعنى بتقديم يد العون والمساعدة في حالات الكوارث الطبيعية المختلفة، سواء كانت على المستوى المحلي أو الدولي، وذلك بالتعاون مع الهيئة العمانية للأعمال الخيرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى