سيارات

رينو دوكر ڤان فعالية الأداء والديناميكية والمُفضّلة لمزاياها العديدة

المسار    |    تجمع رينو دوكر السيارة التجارية العملية، أفضل مزايا إتساع المساحة والراحة وفعالية الأداء، ولقد أصبحت مميزات رينو دوكر العملية وتصميمها الرائع محل إعجاب الكثيرين في عمان.

رينو دوكر مصممة لتكون عملية للغاية،  فهي سيارة متعددة الإستخدامات مع جوانبها العملية وتصميمها الرائع. وتجمع أفضل مزايا اتساع المساحة والراحة وفعالية الأداء حيث تتميز بسهولة التحميل وسرعة الوصول إلى الأشياء وباب جانبي ونظام متعدد الوسائط وغير ذلك. ولقد أصبحت سيارة رينو دوكر العملية الفسيحة المتعددة الإستخدامات محل إعجاب الكثيرين في عمان.

تمتاز سيارة رينو دوكر بمواصفات تساعد على تسهيل الأعمال، حيث يتميز محركها، الذي يعمل بنظام الحقن متعدد النقاط بسعة1.6  وقوة 85 حصان، بالكفاءة سواء من حيث الاستهلاك أو تكلفة الاستخدام. ويسمح هذا المحرك بقيادة عالية ديناميكية بتكلفة تعتبر من بين فئتها  الأكثر توفيرا،  و مجهزة براديو 4 x 20 W وتقنية توصيل الهاتف باللوتوث.

وأفاد متحدث بإسم رينو عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات معلقا عن سيارة رينو دوكر : “رينو دوكر سيارة عالية الكفاءة والديناميكية، ولذلك فهي محط إعجاب الكثيرين”.

وذكر عبد الله الجابري: “إن رينو دوكر تلبي احتياجاته اليومية بكفاءة، وحمولتها البالغة 750 كجم مثالية جداً بالنسبة لرجل أعمال مثلي”.

وأبدت غدير العادي إعجابها بميزة سهولة التحميل التي تتسم بها رينو دوكر. وأفادت قائلة: “إنني أجدها عملية لأنها تأتي بباب جانبي منزلق واحد أو اثنين ويبلغ عرض التحميل 703 ملم. وفي نفس الوقت، تكون الأبواب الخلفية غير المتماثلة مفتوحة لعرض يبلغ 1.08 متر، مما يعتبر ميزة جيدة . وتساعد حلقات التثبيت الموجودة بأرضيتها في تثبيت الأغراض والمواد القابلة للكسر في مكانها بشكل مثالي”.

كما أبدى أحمد العويسي إعجابه بما تتميز به من اتساع مساحة التحميل والراحة. فقد صرح قائلا: “تعجبني خاصية ‘المقاعد السهلة’ القابلة للطي والإزالة، ويتجلى الإبداع التام لمقعد الركاب عند طي مسند الظهر لأسفل حتى يشكل مكتبا مؤقتا. وعند إزالته بالكامل، يتيح مساحة إضافية مما يزيد حجم التحميل إلى 3.9 متر مكعب”.

وصرح رضوان عباس قائلا: “أفضل ما في رينو دوكر بالنسبة لي هو أنها تتأقلم مع كافة الظروف. وتتمتع بخصائص تجعل منها سيارة على أعلى مستوى مثل نظام الفرامل المانعة للإنغلاق (ABS) ونظام الفرامل المساعد (BA) ونظام الثبات الإلكتروني (ESP) ونظام مراقبة ضغط الإطارات (TPMS) والوسائد الهوائية المزدوجة “. كما أضاف قائلا: “يوفر محرك دوكر ، سعة 1.6 لتر وقوة 85 حصان يورو 4، مستويات استهلاك للوقود تعتبر الأقل في فئتها دون المساس بأدائها العالي “.

الراحة في القيادة

تقدم لك رينو سيارة سعة تحميل تصل إلى 3.9 متر مكعب وتم تجهيزها ك سيارات الصالون علاوة على خصائها العملية. فمن سهولة الوصول إلى البضائغ والأغراض  وسعة التحميل وجانب الراحة في القيادة، تعتبر رينو دوكر مصممة بمزايا مدهشة جعلتها تُحظى بإعجاب العملاء .

مساحة التخزين العملية

شاحنة رينو دوكر لديها كل شيء لتسهيل مهام المالك: مُثبت السرعات مع مُحدد السرعة ، وأجهزة استشعار خلفية للمساعدة في صف السيارة، ومناطق تخزين عملية ، وراديو 4 × 20 واط ، وتدفق صوتي “ستريمنج” ، والاتصال الهاتفي بدون استخدام اليدين عبر البلوتوث.

العملية وتعدد الأغراض

تهدف رينو دوكر بمزايا الراحة والإتساع للتحميل إلى إرضاء العملاء لما تتميز به من جوانب عملية وتعدد الإستخدامات  ، حيث يمكنك تحميل مختلف أنواع المواد والأغراض، وذلك بفضل أبوابها الجانبية المنزلقة الكبيرة الحجم (التي يبلغ عرضها أكثر من 70 سم) بالإضافة إلى بابين خلفيين غير متماثلين. ولأنها تتغلب على تحديات النقل والشحن بكل براعة ومهارة، تواكب رينو دوكر متغيرات الزمن: فمحركها الاقتصادي وانبعاثاتها المنخفضة من ثاني أكسيد الكربون ومراعاتها للبيئة والميزانية يجعل منها نموذجا حقيقيا للسيارة العملية.

حلقات التثبيت

مع تجهيزاتها التي تفوق التوقعات، تحتوي منطقة التحميل بسيارة دوكر على ثماني حلقات مثبتة في الأرضية، لتحافظ على إبقاء الأغراض المعرضة للكسر أو التلف ثابتة في مكانها. وللحصول على مزيد من الحماية لك وللأغراض المحملة، يمكنك الاختيار من بين ثلاثة إعدادات لتقسيم مساحة التخزين، حيث يمكنك الإختيار  بين ثلاثة انواع من  الحواجز  وهي : : حاجز بقضبان حماية أو عزل كلي أو بشبك معدني محوري (مع خاصية Easy Seat). وتتوفر أبواب جانبية وخلفية مغلقة أو زجاجية. ولتوفير أعلى درجات الكفاءة، تحتوي السيارة على ألواح جانبية ومفارش قوية وأنيقة بسطح منطقة التحميل.

التزام شركة سهيل بهوان للسيارات

تلتزم شركة سهيل بهوان بدعم نمو رينو عمان في السلطنة، وذلك من خلال التركيز على رضا العملاء وتقديم خدمات ما بعد البيع بأعلى مستويات الجودة من خلال شبكتها الموزعة في مختلف أنحاء السلطنة، والتي تتألف من 9 صالات عرض و16 مركزًا للخدمة و23 منفذًا لقطع الغيار، حيث تتولي مؤسسة سهيل بهوان، عبر هذه الشبكة، بناء قاعدة من الثقة تهدف لتقديم خدمة متميزة وتوفير قيمة حقيقة مقابل المال لكل عميل من عملائها.

للحصول على مزيد من المعلومات، يُرجى التفضل بزيارة الموقع الإلكتروني:  https://www.renault.com.om/ أو الاتصال على الرقم المجاني 80050011.

 

المصدر
المسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى