بنوك

بدون الحاجة إلى تحويل الراتب

سافر الآن وادفع لاحقًا مع بنك العز الإسلامي

المسار | بنك العز الإسلامي يعلن عن عرض خاص لتمويل العملاء الراغبين للسفر و لقضاء عطلة هانئة في أي دولة ، وقد عزز هذا العرض خيارات دفع سهلة تشمل فترة تأجيل السداد لمدة شهرين وتوافر تمويل السفر بشيكات آجلة الدفع. ويسري هذا العرض من تاريخ 3 يونيو ٢٠٢٤م وحتى ٢٩ أغسطس ٢٠٢٤م.

عرض تمويل السفر متاح للعمانيين والمقيمين، مع مستندات بسيطة وإجراءات وموافقات سريعة، وتمويل ١٠٠ ٪من تكلفة الخدمة وهو متوفر بمعدل ربح تنافسي مع فترة سدادأقصاها سنتان ومتاح لعملاء البنك الذين يحولون رواتبهم لبنك العز الإسلامي والعملاء الذين لا يحولون رواتبهم بحدأقصى للتمويل يبلغ ١٠،٠٠٠ ريال عماني.

وفي معرض حديثه عن حملة تمويل السفر الصيفية، قال سيف البرواني، رئيس تطوير المنتجات في بنكالعز الإسلامي: في بنك العز الإسلامي نحرص علىضمان حصول عملائنا على تجربة فريدة من نوعها منخلال المزايا والتسهيلات المتنوعة التي نطلقها باستمرار. ولقد تم تصميم هذه الحملة الصيفية بعد دراسة احتياجات عملائنا خلال موسم السفر، ويعمل فريقنابتفاني لجعل بنك العز الإسلامي الخيار الأول للعملاءالذين يبحثون عن حلول مصرفية متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.

ويندرج تمويل السفر تحت منتج “إجارة الخدمات ” أحد المنتجات التي تأتي متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية والمصادق عليها من قبل هيئة الفتوى والرقابة الشرعية ، فكل ما على العميل فعله هو التوجه إلى أي مكتب سفريات ومن ثم الحصول على عرض أسعار وتقديمه إلى أحد أفرع بنك العز الإسلامي وسيتم استكمال طلبالتمويل بكل سهولة ومرونة.

ويعتز بنك العز الإسلامي بحرصه الدائم على تعزيز حياة عملائه ومساعدتهم على تحقيق طموحاتهم بكل سهولة ويسر ، إذ أن مع التمويل الشخصي والقائم على الأحكام الشرعية لـ “إجارة الخدمات” الحصول على تمويل يلبي كافة الإحتياجات ، سواء كان العملاء يرغبون في تمويل السفر أو تمويل المصاريف والنفقات الطبية أو تأمين رسوم التعليم الدراسية للأطفال أو الإستعداد للزواج ، وغيرها من الخدمات وكل ذلك بمعدلات ربح تنافسية ،ويقــوم البنــك بتوقيــع عقــود إجــارة الخدمـات مـع مقدمـي الخدمـات، و يشتري الخدمة التـي يحتاجهـا العميـل مباشـرة منهـم ومـن ثـم يقـوم البنـك بتأجيرهـا للعميـل بعد الإتفاق بين الطرفين.

المصدر
المسار-مسقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى