شركات

سماعة هواوي.. تصميم مبتكر للاستمتاع بتجربة صوت غامرة

المسار  |  تعاونت هواوي مع العلامة التجارية الفرنسية Devialet في إطلاق سماعة HUAWEI Sound X التي تثري المستخدمين بتجربة صوتية غامرة وغير مسبوقة. وتم تجهيز هذه السماعة الجديدة بمضخات الصوت المزدوجة من Devialet لتقدم صوت قوي وغني مع كل نغمة. وبالإضافة إلى تفردها بأحدث تقنيات الصوت وتصميمها الرائع ومزاياها التفاعلية المتعددة، إليك بضعة مميزات تجعل سماعة HUAWEI Sound X هي الاختيار المثالي للاستمتاع بتجربة صوتية لا تُضاهى في منزلك.

وتحيط سماعة HUAWEI Sound X المستخدمين بصوت محيطي يتناغم كلياً مع البيئة. وتضم السماعة مضخم صوت مزدوج Devialet مقاس 3.5 بوصة يوفر 60 واط من صوت الجهيز المرتفع وكل ذلك مع مراعاة تصميمها المدمج وسهولة حملها مما يجعلها الاختيار المثالي لجميع الاستخدامات اليومية. كما يحتوي الجهيز على وسادات تصل إلى 20 مم مما يتيح لك رؤية الاهتزازات وسماعها والإحساس بها داخل أعماقك. وعلاوة على ذلك، يأتي التصميم السمعي لمضخات الصوت بهيكل متناظر Push-Push لكي يضمن للمستخدم أداء ثابت وقوي في كل الأوقات.

ومن خلال ميزة مطابقة السماعات الحصرية (SAM® technology) من Devialet، توفر سماعة HUAWEI Sound X تجربة صوتية غامرة بالكامل لتقدم صوت عالي الدقة بغض النظر عن المكان. كما تقدم هذه السماعة إحساس غامر لا نهاية له وسط مجال صوتي 360 درجة. ويمتد التردد العالي من 40 هرتز إلى 40000 هرتز، ويكشف عن تفاصيل لا يمكن الوصول إليها للآذان البشرية.


وتعد مشاركة الصوت من هاتف ذكي إلى سماعة HUAWEI Sound X أمرًا سهلاً وبسيطًا بفضل ميزة Huawei Share حيث يتم إقران الهاتف الذكي بسماعة HUAWEI Sound X بمجرد النقر على الهاتف الذكي مقابل HUAWEI Sound X لبدء تشغيل الصوت بسلاسة. وفي حالة إجراء مكالمة هاتفية، تتوقف السماعة مؤقتًا عن تشغيل الصوت وتسمح للمستخدمين بالرد على المكالمات على هواتفهم الذكية لضمان بقاء محادثاتهم خاصة. وعند انتهاء المكالمة، يتم استئناف تشغيل الصوت تلقائيًا.

ويمكن للمستخدمين شراء سماعة HUAWEI Sound X الآن عبر الرابط https://bit.ly/2CQqlxI والاستمتاع ببنيتها وتصميمها الأنيق وأزرارها الحساسة وملمسها المزجج وذلك من متاجر هواوي الرسمية وموزعيها المعتمدمين مقابل 129.900 ريال عُماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock