سيارات

سهيل بهوان للسيارات تقدم أقساط شهرية جذابة على السيدان العائلية نيسان ألتيما

المسار    |    أعلنت شركة نيسان عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات ، عن قسط شهري مُخفّض على نيسان ألتيما المعروفة بقيادتها الممتعة ، والمناورة الفائقة ، والكفاءة في استهلاك الوقود ، والحلول التقنية المدروسة. يمكن للزبائن الآن الاستفادة من قسط شهري مخفض بشكل استثنائي يبدأ من 123 ريال على  أساس سعر طراز SV مع 20 ٪ دفعة أولى ، 3 ٪ مُعدّل فائدة وقرض مدته 10 سنوات من خلال بنك مسقط. تخضع لموافقات الائتمان. تطبق الشروط والأحكام .

تحظى نيسان ألتيما أيضًا باعتزاز مالكيها في عُمان ، نظرًا لمظهرها الجميل ، وتصميمها الخارجي المذهل، وتشكيلة الألوان ، والرحابة والتصميم الداخلي الأنيق.

وقال مسئول كبير في نيسان عُمان: “يُسعدنا تقديم قسط شهري مُخفّض على طراز متميز يوفر قوة سلسة بدون مجهود مع زيادة الاقتصاد الملحوظ في استهلاك الوقود. يضيف محركها القوي عالي الأداء ومجموعة من الخيارات الأخرى إلى جاذبيتها. تخلق نيسان ألتيما معيارًا جديدًا للتصميم ، ومتعة القيادة ، والتكنولوجيا ضمن فئة سيارات السيدان متوسطة الحجم ، وتتميز بتصميم معبّر ، ومقصورة راقية ، واثنين من آليات نقل الحركة ، وميزات التنقل الذكي المتطورة من نيسان. ”

أقساط مُيسّرة على نيسان ألتيما

تتوفر مركبات نيسان ضمن العرض بأقساط شهرية مخفضة، حيث تتوفر نيسان ألتيما بقسط شهري مخفض بشكل استثنائي يبدأ من 123 ريال  على  أساس سعر طراز SV مع 20 ٪ دفعة أولى ،و 3 ٪ مُعدّل فائدة وقرض مدته 10 سنوات من خلال بنك مسقط. تخضع لموافقات الائتمان.

باقة خدمة الصيانة الدورية المجانية

جميع الزبائن الذين يقومون بشراء أي من سيارات نيسان ألتيما سيكونوا مؤهلين للحصول على  خدمة صيانة دورية مجانية 3 سنوات / 60,000 كلم (أيهما يحدث أولاً) ، تنحصر فقط على 6 خدمات صيانة دورية فقط. هذا العرض يتضمن فقط نطاق خدمة الصيانة الدورية 10 ألف كلم.

تأمين مجاني

جميع الزبائن الذين سيقومون  بشراء سيارات نيسان ألتيما خلال هذه الفترة من برنامج الحملة سوف يكونوا مؤهلين للحصول علي تأمين مجاني للسنة الأولى (سلطنة عُمان والإمارات العربية المتحدة فقط).

تسجيل مجاني

جميع الزبائن الذين سيقومون بشراء سيارات نيسان ألتيما خلال هذه الفترة من برنامج الحملة سوف يكونوا مؤهلين للحصول علي تسجيل مجاني للسنة الأولى.

مزايا إضافية عند شراء سيارة نيسان ثانية في العائلة 

إستنادا على برنامج عملاء الإمتياز ومكافاة عملاء نيسان الأوفياء فالمالكين الحاليين لمركبات نيسان وأفراد العائلة من ذوي القرابة المباشرة (الزوجة/ الزوج/ الابن/ الابنة/ الأخ/ الأخت) ، سيكونوا مؤهلين للحصول على مزايا عند شراء سيارة نيسان الأخرى الجديدة والمزايا تتضمن خدمة صيانة دورية إضافية للسيارة الجديدة الأخرى التى يتم شراؤها وخصومات حصرية على رسوم عمل الخدمة و مزايا الإستبدال.

تشمل ميزات الأمان في نيسان ألتيما SV سعة 2,5 لتر : كاميرا الرؤية الخلفية ، مثبت السرعات الذكي ، ونظام التحذير الذكي في النقطة العمياء (BSW) ، وتنبيه حركة المارة الخلفية (CTA) ، ونظام تنبيه مساعد للسائق (DAA) ، وفرامل الطوارئ الأمامية (FEB) ، والتحذير من الاصطدام الأمامي (FCW). من بين العديد من السمات الخارجية تشمل العجلات المصنوعة من سبائك الألمنيوم مقاس 17 بوصة ونظام تشغيل المحرك من بُعد. تشمل التصميمات الداخلية شاشة مقاس 8 بوصات A-IVI DA مع راديو إيه إم / إف إم ومقبسين USB (يو إس بي) و AUX و بلوتوث وخاصية التعرف على الصوت و نظامي أبل وأندرويد (Apple CarPlay و Android Auto مع شاشة تعمل باللمس متعددة الخصائص.

تشمل ميزات الأمان في نيسان ألتيما SL سعة 2,5 لتر : وسائد هوائية أمامية جانبية وستائرية ، وشاشة عرض الرؤية الشاملة مع كشف الأجسام المتحركة ، ومساعدة القيادة – نظام تحذير في النقطة العمياء (BSW) ، وتنبيه بحركة المارة الخلفية (CTA) ، ونظام تنبيه مساعد للسائق (DAA) ، وفرامل الطوارئ الأمامية (FEB) ، وتحذير في حالة الاصطدام الأمامي (FCW) ، وتحذير من مغادرة المسار (LDW) ، ومنع مغادرة المسار (LDP) ، ومساعد  كشاف الضوء العالي (HBA) ، وفرامل الطوارئ الأمامية عند كشف المشاة – تحذير من الاصطدام الأمامي عند كشف المشاة ، والتحكم التلقائي بفرامل الإيقاف ونظام مساعد للسائق “برو بايلوت” ProPILOT، تتوفر ألتيما بعجلات ألومنيوم مقاس 19 بوصة وتجهيزات داخلية مع نظام بوز Bose A-IVI Navi Export التلقائي بشاشة مقاس 8 بوصات – راديو إيه إم / إف إم ، HD MEX ، مقبسين (يو إس بي)، AUX ، وبلوتوث ، وخاصية التعرف على الصوت ، ونظامي أبل كاربلاى  وأندرويد (Apple CarPlay و Android Auto. واي فاي ، وخاصية إقتران وإتصال بالأجهزة القريبة NFC ، وشاشة تعمل باللمس متعددة الخصائص مع 9 سماعات ، ومقاعد جلدية ومبدل سرعات بعجلة القيادة.

تصميمٌ مُعبّر يأسر القلوب

تحظى نيسان ألتيما أيضًا باعتزاز مالكيها في عُمان ، نظرًا لمظهرها الجميل ، وتصميمها الخارجي المذهل ، وتشكيلة الألوان ، والرحابة والتصميم الداخلي الأنيق ، الأمر الذي جعل السيارة محط اهتمام كثير من المعجبين مدى الحياة؛ حيث توفر السيارة لمن يقودها قوة سلسة مع ميزة  الاقتصاد الملحوظ في استهلاك الوقود.

نيسان ألتيما مجهزة بتقنيات سلامة متطورة تناسب أولئك الذين يبحثون عن تجربة قيادة إستثنائية. ومايجذب مالكي السيارة بشكل كبير التقنيات المتطورة والتصميم الراقي الذي يضمن لهم قيادة  ممتعة لا مثيل لها.

تتوفر سيارة نيسان التيما بمحرك  2.0 لتر  يعتبر من أفضل المحركات في العالم لما يضمنه من متعة في القيادة وتصميمه الجديد المتميز حيث تم تصميمه ليُجسد أرقي المعايير الجديدة لمحركات السيارات متوسطة الحجم. كذلك فإن هذا المحرك التيربو بتقنية التغير المستمر في توقيت الصمام – والذي يعد أول إنتاج للشركة يعتبر واحدا من أكثر محركات الاحتراق الداخلي تقدما حتى الآن. على ذات المنوال، يمكن القول بأن نيسان التيما 2.5 تتميز هي الأخرى بشكلها العصري ومقصورتها الداخلية المحسنة بخيارين اثنين من المحركات القوية إلى جانب تقنيات التنقل الذكي من نيسان.

تم تجهيز نيسان التيما 2.0 لتر بأول محرك تربو انضغاطي متغير. علاوة على ذلك فإن المحرك ذكي جدا بحيث أنه يتوقع ما الذي يمكن أن يريده السائق وهذا يعني أن هناك الكثير من الجوانب التي تجعل السائق يستمتع بقيادة السيارة. تضمن نيسان التيما 2.5 لتر متعة قيادة ممتعة لاتشوبها شائبة من خلال توظيفها لأحدث التقنيات وتوفير إمكانات نظام التنقل الذكي من نيسان الذي يستجيب للظروف المحيطة من حولك في أجزاء قليلة جدا من الثانية.

تعمل السيارة بمحرك 2.0 لتر توربو جارجر، أربعة أسطوانات بقوة 248 حصان ويقوم هذا المحرك بشكل مستمر بتعديل نسبة الضغط لتعزيز القوة والفعالية. كما يضمن محرك نيسان التوربو بشكله الجديد كليا أفضل أداء من حيث القوة والفعالية في قلة إستهلاك الوقود وبغض النظر عن القيادة على الطرق السريعة أو المزدحمة.

تم تطوير المحرك التوربو بتقنية الضغط المتغير بعد عدة سنوات من الأبحاث والتجارب وبعد أخذ آراء العملاء. يقوم المحرك بتغيير نسب الضغط بين 8:1 (للأداء العالي) و14:1 (الكفاءة العالية) – مع ربط متعدد متطور يقوم بشكل مستمر برفع أو خفض الصمامات لتحويل نسب الضغط وفي الوقت الذي يعطي فيه الضغط العالي فعالية أكبر بينما نسبة الضغط المنخفض تسمح بإنتاج قوة وعزم أكبر وتجنب إهتزاز المحرك.

تأتي السيارة نيسان التيما أيضا مع محرك 4 سلندر 2.5 لتر وهي مواصفات قياسية لكافة فئات نيسان التيما وتضم أجزاء هذا المحرك 80% من القطع الجديدة أو التي تم إعادة تصميمها. يضمن هذا المحرك التيربو 2.0 لتر الحصول على قوة 248 حصان وتبلغ أبعاد السيارة طxعxإر

4900 x 1852 x 1447 ملم. كما يتوفر محرك بنظام التغير المستمر في توقيت الصمام وقاعدة عجلات تبلغ 2825 ملم وخزان وقود سعة 61 لتر.

جاذبية فائقة

تتمتع سيارة نيسان ألتيما بعديد من الميزات التي تجعلها السيارة الأولى في فئتها، وهو ما يُضفى عليها جاذبية تفوق ما تتمتع به نظيراتها. وتتضح هذه الجاذبية من الانطباع عند إلقاء نظرة على السيارة أول مرة وعند تجربة الملمس الخاص بها من الخارج والداخل. وهي جوانب تعتبر في غاية الأهمية لضمان النجاح في هذه الفئة من السيارات السيدان متوسطة الحجم، حيث يركز المشتري على الجوانب العملية وعلى القيمة وعلى مستوى الراحة، عند الشراء. وتعتبر مثل هذه العناصر من العناصر الجاذبة للمشتري لهذه الفئة من السيارات التي تتسم بالمنافسة الشديدة. وقد تم استلهام تصميم نيسان ألتيما من تصميم الجناح الطائر (ڤي موشن) الذي حصل على عديد من الجوائز عند أول ظهور له في عام 2017 في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات والذي تم تنظميه في ديترويت.

أصبحت تقنية التنقل الذكي المتطورة من نيسان جزءًا من الأنظمة القياسية التي تأتي مع سيارة نيسان ألتيما، ويشمل ذلك نظام التنبيه عند حركة المارة الخلفية، الذي يساعد السائق على اكتشاف الأجسام الثابتة عند العودة بالسيارة إلى الخلف. وعندما يتم اكتشاف جسم ما، يحذر النظام السائق من خلال إصدار أصوات تنبيه وعلامات تحذير مرئية على الشاشة. كما توفر سيارة نيسان الجديدة وسائل أمان لمراقبة السيارة من الأمام والخلف والجانبين، وتقنيات أخرى للتدخل عند اللزوم، ومن ذلك نظام الفرامل الآلية في حالة الطوارئ، ونظام كشف حركة المارة، ونظام التحذير عند مغادرة الحارة، ونظام التحذير في النقطة العمياء المُعتمد على تقنية الرادار، ونظام التنبيه والتحذير من الاصطدام الخلفي، ونظام الإضاءة العالية المساعدة.

مظهر أكثر حداثة وأناقة

تمامًا مثل سيارة الأحلام، تخطف سيارة نيسان ألتيما الأنظار بفضل شكلها الرياضي وخصائصها المميزة، حيث جاءت السيارة أكثر انخفاضًا وأوسع وأكثر ديناميكية من الطرازات السابقة، ويعود الفضل في ذلك إلى القاعدة الجديدة، واستخدام نوعين من المحركات الجديدة. ومقارنة بالنسخ السابقة، فإن ألتيما الجديدة هي أقل 1.1 بوصة في الارتفاع، و1 بوصة في الطول، وأعرض بـ0.9 بوصة. كما أن مقدمة أصغر حجمًا، ويعود الفضل في ذلك إلى قاعدة العجلات الأطول بمقدار 1.9 بوصة، والعجلات الخلفية التي تم دفعها إلى أعلى نحو الأركان، وهو ما يجعل شكل السيارة أكثر حداثة وأناقة. ويبلغ معدل السحب في السيارة 0.26 فقط. وتأتي ألتيما بعجلات 19 بوصة تساعد في زيادة جاذبية مظهر السيارة، وخاصة في ظل وجود الخطوط الأفقية الحادة واللمسات التي تشتهر بها تصاميم نيسان، مثل الشبك الأمامي على شكل حرف “ڤي” والمصابيح الأمامية.

وتشمل العناصر الخارجية المتاحة: الشبك الأمامي على شكل “ڤي” مع التشطيبات الداكنة من الكروم، ومصابيح إل إي دي الامامية، والمصابيح التي تعمل في النهار، ومصابيح الضباب إل إي دي، والسقف العائم، والركائز النحيفة، وفتحة السقف المميزة.  وتتوفر السيارة بالعديد من الألوان الخارجية، بما في ذلك الأحمر القرمزي القاتم الذي يتغير لونه مع الضوء، إلى جانب اللون البرتقالي مع الحبيبات العاكسة التي تساعد في إبراز اللمسات الجمالية في السيارة وتبرزها كما لو كانت منحوتة.

تصميم داخلي مُفعم بالفخامة

يتميز التصميم الداخلي لسيارة ألتيما بإضفائه لأجواء الفخامة على راكبيها، سواء من حيث التصاميم أو جودة المواد، حيث تعكس كافة اللمسات مستوى الرفاهية في التصميم وفي اختيار المواد التي تتسم بخفة وزنها، كما تتميز كذلك بلوحة العدادات المتدفقة ذات الشكل الأفقي. ويتوفر التصميم الداخلي للسيارة في عدد من الألوان، ويعتمد ذلك على حسب فئة السيارة.

وفر التصميم الداخلي الراقي أيضًا مستوى عالي من والراحة ويتم توفير ميزات الاتصال – بما في ذلك شاشة العرض المتقدمة مقاس 7 بوصات القياسية وتصميم المقعد المستوحى من خاصية ” انعدام الجاذبية ” مع مزيد من الثبات والراحة و إمكانية تشغيل المحرك عن بُعد مع التحكم الذكي في المناخ ومقعد السائق الجديد المتوفر في 8 وضعيات مع الذاكرة. تأتي السيارة نيسان التيما مزودة بـ Apple CarPlay ™ وAndroid Auto ™، مع شاشة ملونة تعمل باللمس 8 بوصة، وتقنية الهاتف مع البلوتوث Bluetooth®. من بين التقيات والخيارات المتعلقة بالصوت في السيارة نيسان التيما نظام بوز للترفيه الصوتي الفاخر Bose® Premium Audio مع تسعة سماعات صوت، بما في ذلك مكبر صوت رقمي جديد بثمانية قنوات.

 

احجز موعدًا لتجربة قيادة بمكان السكن

تقدم نيسان عُمان خدمة “حجز تجربة قيادة بمكان السكن” لعملائها ؛ تتيح الخدمة للزبائن الراغبين في امتلاك سيارة نيسان حجز تجربة قيادة عبر الإنترنت وفقًا لراحتهم. يمكن حجز تجربة قيادة بمكان السكن ببساطة عن طريق تسجيل الدخول إلى موقع نيسان عُمان الرسمي على الرابط https://ar.nissanoman.com/services/book-home-test-drive.html أو بالاتصال على الرقم المجاني لخدمة الزبائن 80050011.

بهوان للسيارات تقدم أقساط شهرية جذابة على السيدان العائلية نيسان ألتيما..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى