بنوك

شارك العيدية عبر المحفظة الإلكترونية من بنك ظفار

المسار  |    نظرًا للظروف الحالية لجائحة كوفيد19، وضمن الإجراءات الوقائية التي يتبعها البنك لضمان صحة وسلامة زبائنه، لن يقوم بنك ظفار بتوزيع مبالغ نقدية للعيدية، ولأن فرحة العيد لا تكتمل إلا بالعيدية يتيح بنك ظفار لزبائنه إمكانية معايدة أحبائهم من خلال المحفظة الإلكترونية عبر تطبيق بنك ظفار للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال.   

ومن خلال استخدام تطبيق بنك ظفار للخدمات المصرفية، يتيح نظام مقاصة الدفع عبر الهاتف النقال للزبائن من الأفراد والمؤسسات خيارات متنوعة من خدمات الدفع من فرد إلى فرد، ومن الأفراد إلى الباعة والمحلات التجارية ومن الأفراد إلى المؤسسات الحكومية مع أحدث نظام لمسح رمز الاستجابة السريعة (QR Code).

علماً بأنه يمكن للزبائن تحويل النقود بإستخدام تطبيق بنك ظفار للهاتف النقال بعد تسجيل رقم الهاتف النقال الخاص بالمستفيد واختيار الاسم، كما يمكن تحويل النقود من حساب المحفظة إلى أي حساب محفظة آخر تابع لبنوك السلطنة، وذلك بعد قيام الزبون بتفعيل المحفظة في الهاتف وتسجيل البيانات الجديدة بكل سهولة ويسر.


هذا ويقدم بنك ظفار مجموعة من الخدمات المصرفية الرائدة عبر قنواته الإلكترونية، إذ بإمكان زبائن بنك ظفار إنجاز معاملاتهم المصرفية على مدار الساعة من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال – الحائز على العديد من الجوائز، حيث يقدم التطبيق مجموعة من الخدمات التي دشنت لأول مرة بالسلطنة كخدمة السحب النقدي بدون بطاقة والتحويل الفوري المباشر لأي حساب بالسلطنة على مدار الساعة، وخدمة نقد بدون بطاقة، وخدمة تعبئة الرصيد لجميع مشغلي الهواتف النقالة في السلطنة، علاوة على امكانية زيادة سقف حد السحب اليومي إلى 5000 ريال عماني.

كما دشن بنك ظفار خدمة انجاز المعاملات المصرفية عبر أجهزة الصراف الآلي بدون بطاقة باستخدام رقم الهاتف النقال، بالإضافة إلى خدمة انجاز المعاملات بتمرير البطاقة. كما أنه بإمكان الزبائن الحصول على الخدمات المصرفية عبر شبكة واسعة من الفروع وأجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي حول السلطنة على مدار الساعة وبكفاءة تشغيلية عالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock