سيارات

شانجان سي اس 85 طراز 2023 متوفرة الآن في صالات العرض

المسار – مسقط

شانجان CS85 الكروس أوفر الفاخرة التي تقدم لمالكيها المناورة الديناميكية التي تميز السيارات الرياضية مع جماليات تصميــم سيارات الكوبيــه الرياضــية لمنح المالكين أفضل الخصائص في سيارة فاخرة واحدة. ولإعادة تعريف الأداء السلس، تم تجهيز CS85 كوبيه بمحرك حقن مباشر بشاحن توربيني ينتج 224 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 360 نيوتن متر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي بثمانية سرعات، بينما تتسارع من الصفر إلى 100 كم / ساعة في 7.5 ثانية فقط وأربعة أوضاع للقيادة.

شانجان CS85 الكوبيه الرياضية الفاخرة، تبرز عن نظرائها بمظهرها اللامع، والتركيز على الجودة العالية وتطبيق أحدث التقنيات مع ميزات الرادار.

مع جميع الأجزاء الرئيسية للمركبة التي تم توريدها من كبار الموردين في العالم، توفر CS85 كوبيه متعة عالية الجودة من كافة النواحي تتحد معًا لتوفر للزبائن تجربة قيادة مثالية.

وبهيكلها العريض وأكتافها القوية التي تبرز من خلال خطوط أفقية تمتد عبر الجوانب، تقدم شانجان CS85 مظهراً رياضيًا. ويتناسب التصميم الخارجي الأنيق مع تصميم داخلي فاخر مصنوع من مواد عالية الجودة والذي تم تعزيزه بميزات عالية التقنية.

التكنولوجيا المبتكرة

مجهزة بتقنيات القيادة المبتكرة والميزات القائمة على الرادار، تحافظ شانجان CS85 على راحة المالكين مع كل شيء تحت السيطرة عندما تكون على الطريق. حيث تحتوي على ميزات بما في ذلك كاميرا 360 درجة عالية الدقة، ونظام كشف الأجسام في المنطقة العمياء، والتحذير من الاصطدام الأمامي، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة، والتحذير من مغادرة المسار.

مع عجلات ألمنيوم مقاس 19 بوصة، ومصابيح أمامية “LED” مع مصابيح نهارية “LED”، ومصابيح أمامية بإضاءة تلقائية، ووظيفة استمرارية الإضاءة بعد إغلاق السيارة Follow me Home (حيث تظل الكشافات الأمامية مضاءة لمدة 10-15 ثانية لتوفير مسار مُضاء لك)، وكشافات ضباب “ماتريكس”، وقضبان سقف، وأنابيب عادم رباعية من الكروم، وفتحة سقف بانورامية، ومرآه خارجية قابلة للطي مع التدفئة والذاكرة وقابلة للتعديل كهربائياً.

التصميم الداخلي الفاخر

شانجان سي اس 85

يتسم الطراز الداخلي العام لكوبيه CS85 من شانجان بالديناميكية والأناقة والرفاهية. حيث يعتمد أسلوب الديكور الداخلي للسيارة على خطوط خياطة مزدوجة حقيقية.

تحتوي على مقاعد رياضية مكسوة بالجلد، ومقعد السائق ومساعد السائق القابل للتعديل آليا في 8 و 4 اتجاهات ، وتدفئة المقعد والتهوية ، ودعم أسفل الظهر ، وميزة طي المقاعد ، و 64 لونًا من الإضاءة المحيطة ، وعتبات الأبواب المضاءة ، وشاشة محاكاة صف السيارة ، واختيار وضعية القيادة (القيادة الرياضية ، الاقتصاد في الوقود ، القيادة في الثلج) وفتحات مكيف الهواء الخلفية.

وتتمتع شانجان CS85 بميزات أمان متطورة تشمل برنامج الثبات الإلكتروني (الفرامل المانعة للانغلاق + نظام التحكم في السحب + (التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة ، مساعد تثبيت السيارة بالمنحدرات ، التحكم الإلكتروني في فرامل وقوف في نزول المنحدرات ، وسائد هوائية أمامية وجانبية وستائر ، مستشعرات أمامية وخلفية مع شاشة وشاشة IC ، مثبت سرعة متكيف ، تحذير مغادرة المسار ، كاميرا 360 درجة عالية الدقة ، تحذير من الاصطدام الأمامي ، الفرملة التلقائية للطوارئ ، مراقبة المنطقة العمياء ، نظام المساعدة عند الانحراف عن المسار، نظام التنبيه عند الرجوع للخلف، ونظام مراقبة ضغط هواء الإطار.

نظام المعلومات والترفيه

تتضمن مجموعة من سمات المعلومات والترفيه مجموعة شاشات قياس 10,25 بوصة (LCD) ، وشاشة تعمل باللمس للمعلومات والترفيه مقاس 12,3 بوصة ، ونظام ملاحة ، وبلوتوث ، و USB أمامي وخلفي ، وراديو ، و 8 سماعات ، وشاشة تفاعلية لتسهيل التواصل بين السائق والسيارة وفتحة لبطاقة الذاكرة. فضلا عن مزايا مثبت السرعة، والدخول بدون مفتاح، وفتح الباب الخلفي الكهربائي، والتحكم في السيارة (للأمام والخلف) مع جهاز التحكم عن بعد، وحركة التحكم بالنوافذ بلمسة واحدة للأعلى والأسفل لجميع النوافذ الأربعة والتي تعد من الميزات المهمة للسيارة.

وتفتخر “شانجان للسيارات” بمجموعة شاملة من المنتجات بما في ذلك سيارات السيدان وكروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي مثل: شانجان ألسفين – سيدان المستوى الأساسي؛ إيدو بلس – السيدان العائلية؛ و الكروس أوفر CS35 بلس؛ والكروس أوفر CS75 بلس؛ والكوبيه CS85 ؛ وسيارة الدفع الرباعي CS95 ذات 7 مقاعد و شانجان هانتر – البيك أب ذات الكابينة المزدوجة (متوفر محركات بنزين وديزل).

المصدر
المسار - مسقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى