شركات

شل عُمان تعلن عن أسماء الفائزين في سحب “عبئ سيارتك واربح الكثير”

المسار    |    سعياً منها نحو تحقيق رؤيتها في “جعل رحلة الحياة أفضل” لعملائها، أعلنت شركة شل العُمانية للتسويق (شل عُمان) عن أسماء الفائزين المحظوظين في الحملة الترويجية  “عبئ سيارتك واربح الكثير” في يوم 14 يونيو 2022، وقد أجري سحب الجوائز للحملة في يوم 7 يونيو الجاري. وكانت الحملة قد بدأت في 20 مارس واستمرت حتى 20 مايو 2022  في جميع محطات خدمة شل في سلطنة عُمان، حيث لاقت هذه الحملة الترويجية-التي تم إطلاقها بالتعاون مع وكالة سيارات ام جي استحسانًا وحظيت بمشاركة واسعة.

وبموجب هذه الحملة الترويجية، يتأهل العملاء للدخول  في السحب الكبير والفوز بواحدة ضمن سيارتين جديدتين من ام جي من خلال تعبئة سيارتهم بـ 35 لترًا أو أكثر من وقود Shell V-Power. علاوةً على ذلك، فقد حظي العملاء الذين قاموا بتعبئة 35 لترًا أو أكثر من شل بنزين 95  بفرصة الفوز ببطاقات وقود شل بقيمة 100 ريال عُماني. وبذلك، فقد أتيحت فرصة الفوز لثمانية مشاركين حرصًا على تعزيز فرص الفوز للعملاء. 

 وفي تعليق له على الحملة الترويجية، قال الفاضل خالد العويسي- مدير عام قطاع التجزئة بشركة شل العُمانية للتسويق: ” إننا سعداء برؤية عملائنا يحتفلون بفوزهم مع مكافآت شل. وأنتهز هذه الفرصة لتهنئة جميع الفائزين المحظوظين ونشكرهم على ثقتهم المستمرة بمنتجات شل. وانطلاقاً من إيماننا الراسخ بأهمية إقامة شراكات هادفة مع المؤسسات الرائدة، فقد كان تعاوننا مع وكالة سيارات ام جي لتدشين هذه الحملة الترويجية فرصة إيجابية لكلا الطرفين.” 

وأضاف العويسي، قائلاً:”يشكل الابتكار ركيزة أساسية ضمن إستراتيجية شركة شل، ويظهر ذلك جليًا في مجموعة منتجاتنا وخدماتنا المتنوعة والتي تم تصميمها بعناية لتقديم تجربة سياقة مميزة لعملائنا. وبدورنا، نسعى إلى التركيز على تحقيق رؤيتنا المتمثلة في “جعل رحلة الحياة أفضل” لعملائنا وذلك من خلال عروضنا المستمرة في قطاع التجزئة مثل شل سلكت، وشل كافيه، وزيت شل هيلكس (Helix) المطور تقنياً”.

ومن جانبه، قال الفاضل محسن هاني البحراني، الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيد درويش  للسيارات، معدات البناء والطاقه المتجددة: “تمكنت العلامة التجارية ام جي من الحصول على  قبول واسع في السوق المحلي خلال السنوات القليلة الماضية، حيث أعرب عملاؤنا عن مدى رضاهم وفقًا للعديد من المعايير ولاسيما كفاءة استهلاك الوقود، والذي يعد عاملًا مشتركًا عبر قطاعات مختلفة. بصفتنا علامة تجارية للسيارات تحظى بشعبية متزايدة، فإننا ندرك أن كفاءة استهلاك السيارة للوقود تتأثر بنوعية الوقود الذي يستخدمه العميل، وعليه،يأتي هذا التعاون الاستراتيجي مع شل عُمان والذي يعزز من تجربة العملاء شاهدًا على إيماننا بأهمية ذلك. وسنحرص دوماً على أن نكون جزءاً من رحلة العملاء، والتي نعزز من خلالها الأداء العالي لسيارات MG من خلال  تقنيات وقود شل المطورة”. 

وخلال السنوات القليلة الماضية، قامت شل عُمان بإعادة تصميم قاعدة منتجاتها وخدماتها بعناية من أجل تعزيز علاقتها مع العملاء، حيث تمتلك حالياً 202 محطة خدمة شل موزعة في مواقع استراتيجية في مختلف أنحاء السلطنة، إلى جانب عدد من متاجر شل سيلكت. وفي الوقت ذاته، فإن خدماتها الجديدة مثل شاشات واجهة العملاء (CIS) ونظام التعرف على المركبات من شل (VRS) تأتي استكمالاً لمنتجاتها المبتكرة من وقود شل  V-Power وزيت شل  Helix الجديد بتقنية التنظيف الفعّال.

PR Image 1

المصدر
المسار

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: