سيارات

طرازات ميتسوبيشي الجديدة تتوفر بأقساط شهرية ميسَّرة

المسار     |      أعلنت الشركة العامة للسيارات -الموزع الرسمي لمركبات ميتسوبيشي في عُمان- عن عرض جديد على جميع تشكيلة طرازات ميتسوبيشي بمناسبة السنة الجديدة. يتضمن العرض هدايا نقدية تصل إلى ٤,٢٠٠ ريال عماني، وصيانة مجانية تصل إلى سنتين شهرية وأقساط شهرية ميسَّرة إلى جانب مزايا أخرى غيرها.

تعليقًا على العرض، قال مانوج راندي؛ المدير العام للشركة العامة للسيارات: بعد النجاح الذي حققته آخر حملة أجريناها والتي انتهت قبل عدة أسابيع والتي لاقت استجابة رائعة، قررنا تمديد الحملة للشهرين القادمين. وستغطي هذه الحملة كافة تشكيلة طرازات ميتسوبيشي وتتضمن الكثير من المزايا كالهدايا النقدية والصيانة المجانية، والتأمين والتسجيل المجاني وغير ذلك الكثير. سنتيح للزبائن المهتمين بهذا العرض فرصة اقتناء طرازهم المفضل من ميتسوبيشي واغتنام المزايا التي نقدمها”.

تنتهي الحملة بتاريخ ٣١ مارس ٢٠٢١، وتبدأ الأقساط الشهرية من ١٢٩ ريال عماني بالنسبة لباجيرو، و ١٢٥ ريال عماني لمونتيرو سبورت، و ٨٩ ريال عماني لميتسوبيشي ASX، و ١٢٩ ريال عماني لاكليبس كروس، و ٩٩ ريال عماني لاوتلاندر و ٤٩ ريال عماني لأتراج. ويأتي مع العرض هدايا نقدية تتراوح من ١,٥٠٠ ريال عماني إلى ٤,٢٠٠ ريال عماني حسب الطراز، بالإضافة إلى تسجيل وتأمين مجاني لمدة سنة واحدة  باستثناء L200، وباقة صيانة مجانية لمدة سنتين/٢٠,٠٠٠ كم وضمان غير محدود المسافة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ٦ سنوات على جميع الطرازات.

وأضاف راندي: “هذا هو الوقت المثالي لاقتناء طرازكم المفضل من ميتسوبيشي بسعر ميسور التكلفة إلى جانب الحصول على الكثير من المزايا. ولذا ننصح الزبائن المهتمين باغتنام العرض قبل انتهائه”.

المصدر
المسار

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: