بنوك

صممت حصريا للخدمات المصرفية المتميزة الائتمانية

ظفار الإسلامي يطلق بطاقة ماستركارد وورلد

0F010E71 FFF3 460B B13B 81A55C4B3A71

 

المسار  | أعلن ظفار الإسلامي عن إطلاق بطاقة ماستركارد وورلد الإئتمانية، وهي بطاقة مميزة مصممة لتلبية احتياجات زبائن البنك الذين يتقاضون أجراشهريا 3 آلاف ريال عماني، بعضوية تنافسية قدرها 50 ريال عماني للبطاقات الأساسية، و 25 ريال عماني كرسوم إضافية.

وتوفر بطاقة بطاقة ماستركارد وورلد الإئتمانية مزايا ومكافآت حصرية لا مثيل لها، إذ يمكن للزبائن الحصول على 1.87% من قيمة كل عملية شراء دولية، و1.25% على المشتريات المحلية، بما يضمن الحصول على أقصى قدر من المكافآت على الإنفاق. إضافة إلى دخول مجاني وغير محدود إلى أكثر من 1000 صالة مطار في أكثر من 450 مدينة في 135 دولة حول العالم، و خصم 15% على مجموعة IHG لتأجير الفنادق والسيارات،و 10% على الإقامة في الفنادق والمنتجعات في جميع أنحاء العالم،و 35%  على استئجار السيارة

كما يستطيع حاملي بطاقة ماستر كارد وورلد الإئتمانيةالاستمتاع بعضوية مجانية بناء على إنفاقهم السنوي. إضافة إلى خصم 20% على طلبات البقالة أو الطعام مرتين شهريًا على تطبيق طلبات، و 25% على دفعة اشتراكك الأولى في Fiit مع عضوية مجانية في برنامج الترفيه من بنك ظفار (اشتر واحد واحصل على الثاني مجانا).

وأبدى بلال فايز الرئيسي، مساعد المدير العام ورئيس قسم البطاقات سعادته من تقديم بطاقة الريادة ماستركارد وورلد كجزء من التزام ظفار الإسلامي المستمر بتقديم حلول مصرفية مبتكرة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية التي تلبي الاحتياجات المتطورة للزبائن.

وتوفر الريادة للخدمات المصرفية المتميزة مجموعة فريدة من المنتجات والخدمات المصرفية التي تم تصميمها لتناسب نمط الحياة الفريد للزبائن ذوي الأولوية، بدءًا من مدير العلاقات المخصص، وأولوية معالجة المعاملات، وأسعار تفضيلية للودائع ومنتجات التمويل.

ويعد ظفار الإسلامي هو الذراع الإسلامي لبنك ظفار، وقد تم إعادة تسميته في فبراير الماضي بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيسه، إذ يمثل الشعار الجديد تطور ظفار الإسلامي من نجم واحد إلى مجرة من القدرات المحسنة،ويرمز كل نجم في الكوكبة إلى قيمها الأساسية، مع التركيز على تطوير الخدمات المصرفية وإرضاء الزبائن، وهو يعكس التزام البنك تجاه زبائنه بتقديم الأفضل في الخدمات والمنتجات.

المصدر
المسار-مسقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى