بنوك

“عطاؤك أسهل”.. بنك عُمان العربي يطلق مجموعة من المبادرات في رمضان

المسار    |      أعلن بنك عُمان العربي عن إطلاق مجموعة من المبادرات المجتمعية تحت مظلة استراتيجيته للاستدامة والشراكة المجتمعية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، شهر الخير والعطاء، حيث تضمنت  هذه المبادرات المجتمعية، تفعيل تسهيل التبرعات الخيرية عبر منصات  الصيرفة الرقمية من خلال منصة التبرع الفوري عبر تطبيق بنك عمان العربي للعملاء وكذلك من خلال أجهزه الصرف الالي لجميع مستخدمي أجهزة الصراف الآلي حيث يختار المستخدم الجمعية الخيرية التي يرغب التبرع لها، إضافة الى توزيع مجموعة من المساعدات العينية للأسر المحتاجة، وبالتعاون مع مجموعة من المؤسسات الخيرية والمجتمعية، وسوف يتم توزيع هذه التبرعات على المستفيدين، فضلاً عن إطلاق مسابقة فوازير رمضان على منصة الإنستغرام تستمر حتى نهاية الشهر الفضيل وتتضمن سؤال يومي للمتابعين، بحيث تخصص هذه المسابقة مبالغ لدعم عدد من الجمعيات الخيرية المدرجة على تطبيق البنك للتبرع المباشر.

هلال بن عمر السيابي، رئيس الاتصالات المؤسسية في البنك تحدث عن حملة رمضان: “في ظل الأوضاع الراهنة، تبرز الحاجة بشكل أكبر لتفعيل المسؤولية الاجتماعية للشركات، وانطلاقاً من استراتيجيتنا المستقبلية لتعزيز الاستدامة في كافة جوانب العمل في البنك، تم تصميم هذه المبادرات لتعزيز تفاعل المجتمع مع الأعمال الخيرية خلال شهر رمضان المبارك، إلى جانب الأنشطة التي يقوم بها البنك بشكل مباشر.

وأضاف السيابي: “بعد تدشين منصة التبرع الفوري عبر تطبيق البنك، شهدنا ارتفاعاً في استخدام عملاء البنك لمنصة التبرعات الفوري، ولذلك عملنا خلال الفترة الماضية إلى زيادة عدد الجهات التي يمكن التبرع مباشرة لها عبر هذه القنوات بهدف إتاحة الفرصة أمام الجميع للقيام بهذا العمل الخيري بأسهل السبل”.

هذا وقد وصل عدد الجهات التي يمكن التبرع لها عبر تطبيق البنك وشبكة الصراف الآلي إلى ٦ جهات مختلفة تتضمن جمعية الأطفال ذوي الاعاقة، وجمعية البيئة العُمانية، وجمعية النور للمكفوفين، وصندوق تكافل التابع لوزارة التنمية الاجتماعية، ومؤسسة دار العطاء، والهيئة العُمانية للأعمال الخيرية.

يُعدّ بنك عمان العربي من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع. ويشغّل البنك اليوم شبكة واسعة تضم 54 فرعًا ومكتبًا تمثيليًا، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة الصرف الآلي والتي تضم 160 جهازًا في كافة أنحاء السلطنة. كما يوفر بنك عُمان العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية عبر تطبيقه المتطور للهاتف النقال، حيث يمكن للعملاء فتح حسابات جديدة إلى جانب الحصول على العديد من الخدمات الأخرى مباشرة من هواتفهم المحمولة.

المصدر
المسار

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: