خدمات صحفية

عطر “روز انسينس”.. دراما عطرية تُحاكي الحياة في أروع تجاربها

المسار   |   مُرسخة إرثها العريق في جمع الفن بصناعة العطور، تقدم أمواج لمحبيها حول العالم تحفة أخرى في عطر ’روز انسينس‘ بعد أن كان متوفر حصرياً في متجر سلفريدجز بلندن. وأصبح بإمكان رواد عالم العطور الحصول على عطر ’روز انسينس‘ الآن في عددٍ مختار من بوتيكات أمواج حول العالم، وعلى الموقع الإلكتروني www.amouage.com مع إمكانية الشحن لأكثر من 75 دولة.

ومستلهماً فكرته من الغموض الذي ما يزال يحيط بلغز ’البرعم‘ في فيلم الدراما سيتيزن كين‘، نجح برونو جوفانوفيتش في هذا العطر أن يدمج ببراعة رحيق الورد مع حيوية النغمات الخشبية ليحاكي الحياة في تجاربها المتناقضة.

وتعليقاً على ذلك، قال رينو سالمون، رئيس تجربة العملاء في أمواج: “أطلقنا عطر ’روز انسينس‘ في عام 2019 ليُدشن مجموعتنا ’إتس أول آباوت‘ والتي تبرز مرة أخرى حرص أمواج على ابتكار توليفات عطرية غنيّة لعشاقها. وبعد القبول الكبير الذي حظي به، يسعدنا تقديم ’روز انسينس‘ للعالم ليروي قصة حب ملحمية بين عبير الورود وعبق البخور”.

وكعادتها ابتكرت أمواج عطر ’روز انسينس‘ لتحكي من خلاله قصة منفردة بذاتها. واستلهمت فكرته من الفيلم الدرامي ’سيتيزن كين‘ الذي جسد المشاعر الإنسانية بوجوه متناقضة حيث تعبر حبكته العطرية عن معادلة حسية معقدة تمت صياغتها ببراعة وتوازن بين مشاعر النقص، والضياع، والسلطة والثروة. وتم ابتكاره للمثابرين ممن لا يعرفون الاستسلام وينجحون في تحويل لحظات اليأس إلى مصدر قوة وقودها الطموح والعزم الجرأة والتخلي عن الخوف.

ويتألق ’روز انسينس‘ برحيقٍ زهري وملامح خشبية جليّة. فبنغماته الوسطى الوردية ونغماته الأساسية من شجر المر واللبان، يستحضر هذا العطر رواية ملحمية تملؤها التناقضات ويحيط بها الغموض. أما النغمات العليا فهي مزيج من لمسة حمضية منعشة، ونفحات الإيليمي الذي يبعث في العطر الصفاء والسكون.


وقال برونو جوفانوفيتش: “استلهمت فكرة هذا العطر من الازدواجية بين مشاعر القوة والبراءة في فيلم الدراما سيتيزن كين‘. وصممت حبكتي العطرية الخاصة التي لعب فيها رحيق الورد شخصية البراءة وجسدت الملامح الخشبية القوة والسلطة. وانصب تركيزي كله على إيجاد معادلة متوازنة بين الأحمر والأسود والبراءة والقوة، والوضوح والغموض والنور والظلام وكذلك الورد والبخور”.

وأضاف: “فعند تصميم عطور أمواج، تتملكك الثقة ويبلغ طموحك الإبداعي منتهاه. وما يميز هذا العطر أنه سيفوح دائماً ليعبر عن مشاعرك ويعلن عن وصولك فهو رفيقك المثالي. وعلى الرغم من كل هذا الغموض، ستجده يصدح بعبير زهري ينبض بالحياة”.

ويتوفر هذا العطر في عبوة فاخرة بسعة 50 مللي مصنوعة من أفخر أنواع الزجاج الفرنسي وهي مستوحاة من شكل كتاب صغيرة تزينه خطوط ناعمة وانحناءات رقيقة مما يجعله الرفيق المثالي في رحلة البحث عن الذات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock