أخبار المسارعقارات

148 وحدة سكنية بأسعار تبدأ من 35 ألف ريال..

“عقار” تطلق مشروع “رمال 2” في موقع متميز وبخدمات متكاملة

  • محمد الخنجي: بيع 35% من المشروع .. والتملك متاح لجميع الجنسيات

-المشروع يقوم على مساحة 40 ألف متر مربع.. ويضم ثلاثة طوابق مواقف للسيارات ومركز تجاري

السوق العقاري لا يزال بحاجة إلى المزيد من المجمعات سكنية متكاملة الخدمات

  • الزعابي: بنك نزوى يوفر حلولا للتمويل العقاري تتوافق مع الشريعة الإسلامية
عقار تطلق مشروع رمال 2 في موقع متميز وبخدمات متكاملة
عقار تطلق مشروع رمال 2 في موقع متميز وبخدمات متكاملة

المسار  | 

أطلقت الخنجي للتطوير العقاري “عقار” الشركة الرائدة في إنشاء المجمعات السكنية المتكاملة بالسلطنة، مشروع  “رمال 2” الكائن في ولاية بوشر، وذلك امتدادا لمشروع “رمال 1  ” الذي طورته “عقار” وحُظي  بإقبال كبير وطلب متزايد ، حيث تم بيع وحداته خلال اسبوعين من طرحه.

واحتفلت “عقار ” بإطلاق مشروع “رمال 2 ”  وتوقيع مذكرة التعاون مع بنك نزوى لتمويل عملاء البنك الراغبين في تملك وحدة سكنية في المشروع.

وقع مذكرة التعاون نيابة عن الخنجي للتطوير العقاري “عقار ” محمد بن عبدالله الخنجي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة، وعن بنك نزوى عارف الزعابي مساعد مدير عام المعاملات المصرفية للأفراد في البنك، والذي أعرب عن سعادته بالتعاون مع شركة “عقار” لتقديم حلول مبتكرة ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية للتمويل العقاري.

وقال: لقد قمنا بتصميم حلولنا للتمويل العقاري خصيصًا لتلبية المتطلبات المختلفة لقاعدة زبائننا المتنامية ونثق في أن معدل الربحية الجديد يعد مثاليًا للأفراد الراغبين في الاستفادة من تمويل عقاري متوافق مع الشريعة الإسلامية وبأسلوب سهل ومرن.

تفرد الموقع وتكامل الخدمات  

عقار تطلق مشروع رمال 2 في موقع متميز وبخدمات متكاملة

من جانبه أوضح محمد بن عبدالله الخنجي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ “عقار” خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بهذه المناسبة في فندق جراند ميلينيوم ، أن مشروع “رمال 2 ” يقام على مساحة 40 ألف متر مربع، ويقع في منطقة حيوية على تلة بوشر ، وبإطلالة جميلة تتيح الاستمتاع بجغرافية المكان ، ويتوسط  المشروع عددًا من المراكز التجارية المرموقة  منها : مول عمان وجراند مول وبانوراما والافنيوز مول ، إضافة إلى قربه من مختلف المرافق الخدمية وجامع محمد الأمين.

ويضفي هذا الموقع المثالي جاذبية إضافية على المشروع ، وميزة يبحث عنها المستثمرون  والراغبين في  السكن المتميز .

وكشف  محمد  الخنجي عن أنه تم بيع 35% من المشروع بعد عرضه أولًا على زبائن “عقار” الحاليين ، متوقعا أن يستغرق تنفيذ المشروع ثلاث سنوات، وستتولى الأعمال الإنشائية للمشروع شركة البناء للمقاولات “المقاول الرئيسي” وهي شركة تابعة لــ”عقار” .

وقال محمد  الخنجي :  لقد شكل نجاح الشركة في مشروع ” رمال 1 ” وما حظي به  من إقبال كبير، أثمر عن بيع وحداته في فترة  قياسية لا تتجاوز الأسبوعين من طرحها، حافزًا كبيرًا  لإطلاق مشروعنا الجديد “رمال 2” والذي ينسجم مع معايير “عقار ”  وحرصها على توفير خدمات متكاملة في مشاريعها.

وأضاف: مشروع ” رمال 2″  يضم ( 148 ) وحدة سكنية مختلفة الأحجام مما يتيح خيارات متعددة أمام الراغبين في التملك من كافة الجنسيات، كما حرصت الشركة على توفير كافة الخدمات والمرافق الرئيسية التي تخدم القاطنين بالمشروع وسكان المنطقة المحيطة بها ، وعلى رأسها المركز التجاري الذي سيتم ربطه مع المركز التجاري في “رمال 1″ ليكون بذلك أكبر مركز تجاري من نوعه في المجمعات السكنية المتكاملة ، والذي سيتم الانتهاء من تنفيذه في الربع الأخير من عام 2024م.

ويضم المشروع ثلاثة طوابق تحت الأرض لمواقف السيارات تعمل بنظام إلكتروني، حيث خصص الطابق الأول من المواقف للمركز التجاري والطابقين الآخرين للوحدات السكنية إضافة إلى ذلك يشتمل المشروع على كافة المرافق الضرورية ومنها أماكن الاستجمام للقاطنين وأخرى للشوي وحوض سباحة للكبار والصغار، وستكون خدمات النادي الصحي وبعض الخدمات الأخرى بالتكامل مع مشروع ” رمال 1 “.

تصاميم حديثة ومواصفات راقية   

وبين الخنجي أنه تم تصميم الوحدات السكنية في مشروع “رمال 2” وفق  طابع  معماري يجمع بين الأصلة والمعاصرة ، باعتماد أحدث التصاميم  المستوحاة من  الطراز الإيطالي مع استصحاب الطابع المعماري العماني الأصيل.

وروعي في التصميم الداخلي للوحدات السكنية استغلال المساحات بصورة هندسية وجمالية رائعة، وبتشطيبات راقية تبعث الراحة في نفوس القاطنين.   وذلك في  إطار التزام الشركة بتطوير المشاريع العقارية ذات التصاميم العصرية. وفي هذا الصدد حرصت “عقار” على استخدام أفضل المواد في عمليات التشطيبات الداخلية والأبواب والنوافذ وتمديدات المياه والكهرباء وغيرها ، في تأكيد  لحرصها على توفير وحدات سكنية عالية الجودة وفق أعلى المعايير والمواصفات الهندسية الراقية.

واعتبر الخنجي في معرض رده على أسئلة الصحفيين، أن الوقت الحالي ملائم ، والفرصة مواتية  للشراء ، حيث وضعت الشركة  الأسعار لتكون مناسبة ومغرية للراغبين في الاستثمار أو السكن، وتتماشى مع مستويات الأسعار السائدة في سوق العقار حاليا، رغم أن  مشروعات الشركة ووحداتها ومواقعها  تتوافر على مزايا متفردة ، وتتصف بأرقى معايير الجودة.

وتبدأ أسعار الوحدات السكنية من35 ألف ريال بالنسبة للوحدة المكونة من غرفة نوم وصالة ومطبخ ودورة مياه، وسائر المرافق الخدمية الأخرى والمتمثلة في أجهزة التبريد وأجهزة المطبخ. ويضم مشروع ” رمال 2 ”  شقق غرفة واحدة ، وغرفتين ،وثلاث غرف مع غرفة عاملة أو مكتب ، وتحتوي بعض الشقق على حوض سباحة صغير وتتراوح مساحات الشقق من 70متر مربع إلى 215 متر مربع .

إنعاش حركة الاستثمار

وقال محمد الخنجي: إن عقار أطلقت مشروعها الجديد “رمال 2 ” بناء على دراسة مستفيضة لسوق العقار مما يجعله مشروعا فريدا من نوعه ، وإضافة نوعية للقطاع  العقاري،  حيث يعد  من المشاريع الحيوية والإستراتيجية التي سيكون لها انعكاسات إيجابية على إنعاش حركة الاستثمار للوحدات السكنية في السلطنة، وتوفير بيئة نموذجية للعائلات التي تبحث عن السكن في أفضل المشاريع سواء من ناحية جودة البناء أو الموقع المناسب.

وأضاف: أن سوق العقار بحاجة إلى مشاريع نموذجية تراعي متطلبات الراغبين في السكن، فيما يتعلق بالحياة العصرية وذلك بتوفير الخدمات المتكاملة في المشاريع وهو ما تحرص عليه “عقار”.

واختتم محمد الخنجي بالقول: إن السوق العقاري بإمكانه استيعاب المزيد من الوحدات السكنية في ظل  الزيادة المضطردة في   شريحة الشباب، إضافة إلى   السياسات التي تنتهجها الحكومة والرامية إلى  فتح باب التملك العقاري لكافة الجنسيات.

عقار مشروع رمال 2
مشروع رمال 2
عقار مشروع رمال 2
عقار مشروع رمال 2
عقار مشروع رمال 2
عقار مشروع رمال 2
المصدر
المسار - مسقط

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: