شركات

المشاركة تعكس ريادة عمانتل في قيادة التحول الرقمي في سلطنة عمان

عمانتل تشارك بأحدث ابتكاراتها التقنية في معرض كومكس

المسار | تستعرض عمانتل في مشاركتها في معرض كومكس العالمي للتكنولوجيا هذا العام خدماتها المبتكرة وحلولها في التقنيات الرقمية وتكنولوجيا الأعمال التي ترتكز في المقام الأول على الثورة الصناعية الرابعة والذي  يتعكس مساهمة الشركة في التحول الرقمي في سلطنة عمان وتوفير تقنيات ذات جودة عالية للمشتركين .  

وسيحظى زوار جناح عمانتل في معرض كومكس بفرصة التعرف عن قرب على التطبيقات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا الفضاء وحلول تقنية المعلومات والاتصالات المتطورة.

وخلال مشاركة عمانتل في المعرض، سيتم استعراض خدماتها الرقمية المبتكرة التي تقدمها شركاتها مثل شركة عمان داتا بارك، والتي تلعب دوراًمحورياً في خدمات مراكز البيانات والحوسبة السحابية والأمن السيبراني،بالإضافة الى شركة انفولاين وميرب، كما سيتم تسليط الضوء على دور شركة تدوم” كمزود لحلول المدن الذكية والذكاء الاصطناعي، إلى جانب حلول Digital Twin ، ومنصة إنترنت الأشياء (ربط المدن من خلال مستشعرات إنترنت الأشياء)، وحلول المدن الذكية (وحدات الاستشعار التي تعمل بتقنيةإنترنت الأشياء، وترتيبات بيئة العمل وكفاءة الطاقة)، ​​وإضاءة الشوارع الذكية (التحكم عن بعد وكفاءة الطاقة) وكاميرات المراقبة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي.

وسيستعرض جناح عمانتل كذلك مبادرة الشركة في مجال تكنولوجيا الفضاء، بما في ذلك شراكتها مع إطلاق ETLAQ، حيث ستتاح للزوار فرصة التعرف على مجمعات الإطلاق المتعددة التي تدعم مختلف المدارات العامة، واكتشاف كيف سيكون ميناء إطلاق الفضائي أحدث بوابة في العالم إلى الفضاء.

يقام معرض كومكس 2024 – المعرض التقني الأول في المنطقة – في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 27 إلى 30 مايو مستفيدا من النجاحات الكبيرة التي حققتها سلطنة عمان في مجال التقنية، حيث يقدر حجم سوق تقنية المعلومات والاتصالات في سلطنة عمان بنحو 5.47 مليار دولار أمريكي في عام 2024.

تمكنت عمانتل من خلال تكامل أعمالها وعملياتها وخبرتها الواسعة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا الرقمية من ترسيخ مكانتها كشركة الاتصالات الرائدة في سلطنة عمان وخارجها، وقد أسهمت الأساليب المبتكرة التي تتبعها الشركة في تقديم أحدث الحلول لمختلف فئات المشتركين وقطاعات الأعمال، وتسعى الشركة إلى تقديم تجربة لا تضاهى لمشتركيها وتعمل على تجاوز توقعاتهم. تعمل عمانتل من أجل الإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية عمان 2040 من خلال الاستثمار في التقنيات الناشئة وتقديم أحدث حلول التكنولوجيا الحديثة وتقنية المعلومات والاتصالات مثل الحلول السحابية، حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، الذكاء الاصطناعي ، الحلول الذكية ، الأمن السيبراني وغيرها من التقنيات، بالإضافة إلى توظيف إمكانياتها التقنية لتعزيز الابتكار وريادة الأعمال في التكنولوجيا الجديدة والمتطورة.

المصدر
المسار-مسقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى