شركات

عمانتل تطلق حملة “سيزيد النور” خلال شهر رمضان

المسار     |     تواصل عمانتل مبادراتها الاجتماعية التي تهدف إلى خدمة المجتمع ومشاركته مختلف المناسبات الاجتماعية والدينية، وفي هذا الإطار أعلنت عمانتل عن إطلاقها لحملة “سيزيد النور” خلا شهر رمضان المبارك والتي تجسد روح التكامل والتضامن بين أفراد المجتمع.

وتأتي حملة عمانتل هذا العام بعنوان “سيزيد النور” لتدعم مبادرة عمانتل الاجتماعية خلال شهر رمضان في ترميم وصيانة 20 منزلاً هذا العام ومبادرة فك كربة عدد من المعسرين بهدف مساعدة المتضررين من تأثيرات جائحة كورونا، إذ ستستهدف الحملة الأسر المتعسرة وكذلك الأسر المتضررة من جراء توقف أعمالها وتعطل مصدر رزقها.

وفي هذا السياق أوضحت ليلى بنت محمد الوهيبي مديرة المسؤولية الاجتماعية بعمانتل: بقولها “تتبنى عمانتل عدداً من المبادرات الاجتماعية الهادفة للإسهام في التعامل مع العديد من القضايا الاجتماعية في السلطنة باعتبارها جزءاً لا يتجزأ من المجتمع العماني وانطلاقاً أيضاً من مسؤوليتها كشركة وطنية والتزامها بدعم المجتمع والمساهمة في دفع عجلة التنمية في السلطنة، حيث تحرص الشركة سنوياً على المساهمة كشركة أسوة بموظفيها في تبني ودعم برامج المسؤولية الاجتماعية”.

وأضافت الوهيبية:” نفذت عمانتل خلال العام الماضي العديد من المبادرات الوطنية التي استهدفت شريحة واسعة من أبناء المجتمع، وخلال شهر رمضان هذا العام ستقوم الشركة بالمساهمة في دعم عدد من المبادرات ومن أهمها مبادرة فك كربة والتي تهدف إلى سداد مديونيات المعسرين ماليا – ومن ضمنهم أولئك المسرّحين من العمل نتيجة تداعيات جائحة كورونا بالإضافة لمبادرة ترميم وصيانة 20 منزلا  بالتعاون مع جمعية دار العطاء وهي المبادرة التي أطلقتها عمانتل بالتعاون مع الجمعية لمدة 7 سنوات  ليصل عدد المنازل التي تم صيانتها مع هذا العام  149 منزلا”.

وأشارت الوهيبية إلى أن الهدف الرئيسي من هذه الحملة هو تحقيق تأثير مستدام لمبادرات الشركة في مجال المسؤولية الاجتماعية وغرس ثقافة العمل التطوعي وتعزيز قيم العطاء والمشاركة والرعاية، إذ تحرص عمانتل على أن تكون جزءاً من حياة المواطنين.

يذكر أن موظفي عمانتل يساهمون للعام الرابع على التوالي في حملة فك كربة بالتعاون مع جمعية المحامين العمانية، وستقوم عمانتل من جهتها بمضاعفة تبرعات موظفيها وذلك من أجل تعظيم عدد المستفيدين من المبادرة. وقد قامت عمانتل بتسهيل طريقة التبرع للراغبين عبر الرسائل النصية القصيرة وذلك من أجل تعزيز إقبال الموظفين على المساهمة في هذه المبادرة خاصة.

كما تتضمن حملة عمانتل الرمضانية إنتاج عمل فني بالتعاون مع عدد من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي قامت بتنفيذ الفكرة والاستعانة بعدد من المبدعين الملهمين من الشباب العمانيين في كتابة نص أغنية خاصة بالحملة وصياغة اللحن والتوزيع الموسيقي والغناء وصولاً للإخراج. وتتمحور كلمات العمل حول قيم العطاء والرعاية والاهتمام وسلوك الناس في الجائحة وعمل الخير ومساعدة الغير.

يذكر أن عمانتل عملت ا الثمان مع جمعية دار العطاء في مبادرة صيانة المنازل حيث تبنت الشركة صيانة ١٢٩ منزلاً في مختلف مناطق ومحافظات السلطنة لتواصل هذا العام لتغطي ٢٠ منزلا إضافيا. وتعتبر عمانتل من الداعمين الأساسيين للجمعية حيث خصصت عمانتل ما يزيد عن 700 ألف ريال عماني وذلك لبرنامج رعاية الأسر وبالتحديد صيانة المنازل، وتعتبر عمانتل أول الشركات الداعمة لبرنامج صيانة وأكثرها اسهاما.

عمانتل هي أول شركة اتصالات في السلطنة والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة، وتعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات، إضافة إلى دورها المحوري في بناء المجتمع الرقمي وتقديم مفهوم جديد للأعمال يترافق مع إتاحة المجال أمام الجميع للحصول على أحدث المعلومات والأخبار والترفيه، مستهدفة تحقيق أعلى مستويات رضا المشتركين على الدوام في الوقت الذي تنشط فيه اجتماعياً على مختلف الأصعدة لتقديم الدعم والإسناد لكافة شرائح المجتمع العماني.

المصدر
المسار

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: