بنوك

عمومية بنك ظفار تخصص مبلغ 120 ألف ريال لدعم المجتمع المحلي

المسار    |    عقد مجلس إدارة بنك ظفار اجتماع الجمعية العامة العادية السنوية مؤخرا؛ وترأس الإجتماع المهندس عبدالحافظ سالم رجب العُجيلي، رئيس مجلس إدارة بنك ظفار وحضره أعضاء مجلس إدارة بنك ظفار، وأعضاء الإدارة العليا للبنك والمساهمون؛ وذلك عبر المنصة الإلكترونية لانعقاد الجمعيات العامة.

وتم خلال اجتماع الجمعية العامة العادية الموافقة على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط البنك ومركزه المالي خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020 ، كما تمت  الموافقة على الأرباح النقدية التي  سيتم توزيعها على المساهمين وذلك بمقدار 4 بيسة للسهم الواحد (بنسبة 4%). كذلك تمت إحاطة الجمعية العامة  بالتعاملات التي أجراها البنك مع الأطراف ذات العلاقة خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020.

كما تم خلال الإجتماع المصادقة على بدل حضور جلسات مجلس الإدارة واللجان المنبثقة التي تقاضاها أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء لجنة الرقابة الشرعية عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020 وتحديد مقدار البدل للسنة المالية القادمة، والموافقة على توزيع مكافآت على أعضاء مجلس الإدارة بمبلغ 300,000 ريال عماني وذلك عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020.

وتم إحاطة الجمعية بالتبرعات التي صرفت لدعم خدمات المجتمع المحلي خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020 ، كذلك وافق الإجتماع على مقترح تخصيص مبلغ 120 ألف ريال عماني لدعم خدمات المجتمع المحلي خلال السنة المالية التي ستنتهي في 31 ديسمبر 2021.

كما عينت الجمعية مراقب الحسابات الخارجي والمراقب الشرعي الخارجي للسنة المالية التي ستنتهي في 31 ديسمبر 2021، وتم تحديد أتعابهم

المصدر
المسار

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: