أخبار المسار

في قطاعي السياحة وإدارة النفايات..

غدًا.. وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار تدشن 18 فرصة استثمارية

المسار    |    تدشن وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار بالتعاون مع القطاعين الحكومي والخاص (18) فرصة استثمارية في قطاعي السياحة وإدارة النفايات غدًا الأحد بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض.

يرعى حفل التدشين معالي سالم بن محمد المحروقي وزير التراث والسياحة وبحضور عدد من أصحاب المعالي والسعادة ورؤساء مجالس إدارات شركات القطاع الخاص ورجال الأعمال والمستثمرين.

وتأتي هذه الفرص بالشراكة مع كل من شركة مسقط الوطنية للتطوير والاستثمار “أساس” والشركة العُمانية للتنمية السياحية “عمران” والشركة العُمانية القابضة لخدمات البيئة “بيئة” وشركة “مرتفعات جبل بوشر للتطوير العقاري”، حيث تتوفر لبعض الفرص الاستثمارية دراسات الجدوى ودراسات تقييمية للسوق.

وتهدف الوزارة من هذه المبادرات والخطط إلى جلب استثمارات نوعية في قطاعات التنويع الاقتصادي وإيجاد البيئة المناسبة لنجاح وتنمية الاستثمارات وتمكين القطاع الخاص وتحفيزه على الاستثمار إضافة إلى الإسهام في زيادة نسبة الاستثمار الأجنبي المباشر في الناتج المحلي الإجمالي والترويج لسلطنة عُمان كوجهة استثمارية واعدة.

وسيتم نشر هذه الفرص الاستثمارية عبر منصة “استثمر في عُمان” بهدف عرض الفرص الاستثمارية المتاحة للاستثمار في القطاعين الحكومي والخاص وعرض المعلومات والبيانات اللازمة للاستثمار والتفاعل مع استفسارات المستثمرين.

المصدر
المسار - العمانية

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: