بنوك

فروع بنك ظفار تقدم تجربة مصرفية متميزة للزبائن لغاية الساعة التاسعة مساء

المسار    |    انطلاقًا من إيمانه بأهمية تقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن، يوفر بنك ظفار خدماته لزبائنه عبر شبكة واسعة من الفروع حول السلطنة، حيث يفتح البنك في ستة من فروعه المتواجدة في كل من مطار مسقط الدولي، ومسقط جراند مول، ومسقط مول، وفلج القبائل، وصلالة جاردنس مول، وفرع صور – بسيتي سنتر- لساعات أطول حتى التاسعة مساءً، وتقدم الفروع التي تتميز بسهولة الوصول إليها مجموعة من المنتجات للزبائن بمختلف الفئات.

وفي تعليق له حول الخدمة التي توفرها فروع بنك ظفار، قال طالب بن محمد الحجري، مساعد مدير عام ورئيس إدارة شبكة الفروع بالوكالة: “إننا في بنك ظفار نولي اهتمامًا بالغًا بتقديم أفضل الخدمات المصرفية التي تلبي احتياجات زبائننا بل وتتجاوز توقعاتهم، حيث ترتكز استراتيجية بنك ظفار في خدمة الزبائن حول مبدأ “الزبون أولًا” فضلًا عن التعامل مع الزبائن بكل شفافية، وتقديم الخدمات والمنتجات المبتكرة، والتميز في تقديم الخدمة وبالتالي تقديم أفضل تجربة مصرفية لهم”.

8469 OAB Hasaad 1600X475 MICROSITE MOM AR 1

ومن خلال فروعه بمواقعها المتميزة، يبذل بنك ظفار جهوده لتعزيز تجربة زبائنه من خلال توظيف تصاميم عالمية المستوى في الفروع الجديدة التي تم تحديثها مع اضفاء طابع الثقافة العمانية وكذلك أصالة الضيافة العمانية، مع مراعاة تقديم تجربة متميزة للزبائن الكرام من خلال توفير الخصوصية لهم، علاوةً على الضيافة العمانية والتجربة المخصصة منذ اللحظة التي يصلون فيها إلى الفرع وحتى مغادرتهم.

كما دشن بنك ظفار الخدمات المصرفية “وأنت في السيارة” وهي الأولى من نوعها في السطلنة، والتي تتيح للزبائن امكانية اجراء معاملاتهم المصرفية وهم في سياراتهم، بما فيها، السحب والإيداع النقدي، وإيداع الشيكات، والإصدار الفوري للبطاقات، والتحويلات المصرفية، وامكانية طلب كشف الحساب، الخدمة متاحة حاليًا في فرعين: مدينة السيب بمجمع السيب بلازا، وفرع السعادة بمحافظة ظفار، ويخطط البنك لافتتاح فروع مشابهة في أرجاء السلطنة.

وأضاف طالب الحجري قائلًا: “من أجل إثراء تجربة الزبائن يفتح البنك فروعه في كل من مطار مسقط الدولي، ومسقط جراند مول، ومسقط مول، وفلج القبائل، وصلالة جاردنس مول، وفرع صور – بسيتي سنتر- لساعات أطول حتى التاسعة مساءً. كما يمكن لزبائن بنك ظفار الحصول على الخدمات المالية عبر شبكة واسعة من الفروع وأجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي حول السلطنة؛ إذ تضم الشبكة أكثر من 121 جهاز صراف آلي و56 جهاز إيداع و14 جهاز متعدد الإستخدام تعمل على مدار الساعة وبكفاءة عالية تفوق ال 99%. ومع أجهزة الصراف الآلي المحدثة نقدم لزبائننا الكرام تجربة مصرفية متقدمة تتيح لهم فرصة اجراء معاملاتهم المصرفية بسرعة عالية.”

المصدر
المسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى