فنادق

يعد إضافة نوعية لقطاع الفندقة..

فريزر سويتس يفتتح أبوابه في مسقط

  • أول فرع للمجموعة في السلطنة في إطار خططها لمضاعفة فروعها بالشرق الأوسط إلى 13 فرعاً.

 المسار – زوار السلطنة اليوم على موعد مع تجربة رائدة في عالم الضيافة الفاخرة مع افتتاح سلسلة فريزر سويتس لأولى فروعها في السلطنة في العاصمة مسقط بداية الشهر الجاري، حيث يعد الفندق المكون من 120 شقة فندقية، هو الأول للمجموعة العالمية الرائدة في عالم الضيافة ليقدم تجربة مختلفة تماماً للسواح ورجال الأعمال في قلب العاصمة.

يقع الفندق الذي تعود ملكيته للشركة العُمانية “جنان البشائر” في مبنى لاندمارك متعدد الاستخدامات، حيث يوفر للنزلاء مجموعة من الخيارات السكنية بدءاً من الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة، وصولاً إلى الشقق الواسعة المؤلفة من ثلاث غرف نوم، حيث يطل كل منها على مناظر جميلة للمدينة النابضة بالحياة. ويتميز موقع الفندق بقربه من مجموعة من منافذ بيع المأكولات والمشروبات ووجهات التسوق الأكثر شهرة مثل مسقط جراند مول و أفينيوز مول، فضلاً عن مول عمان الأضخم في السلطنة والمتوقع افتتاحه قريباً، هذا إلى جانب العديد من الشركات الكبرى التي تقع مقراتها الرئيسية في المنطقة التي لا تبعد سوا دقائق معدودة عن مطار مسقط الدولي.

ويتميز الفندق بمساحته الرحبة وتأثيثه العصري والأنيق الذي يعكس جوهر المدينة في أرجائه، كما يضم أيضًا مجموعة من مرافق الراحة ليستمتع بها الضيوف مثل حوض السباحة على السطح، وصالة اللياقة البدنية المفتوحة على مدار الساعة، فضلاً عن النادي الصحي “سبا”  والمطعم المتميز، إلى جانب منطقة اللعب الخاصة بالأطفال. أما للفعاليات، فيضم الفندق إحدى أكبر الصالات الخاصة بالحفلات والتي تتسع لما يصل إلى 800 شخص.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: