فنادق

يعد أحدث الإضافات إلى قطاع الفنادق ذات الفئة المتوسطة

فندق “بريمير إن” يفتتح أبوابه في قطر

المسار | كشفت علامة ’بريمير إن‘ الفندقية عن إثراء مشهد الضيافة في دولة قطر عبر افتتاح فندق ’بريمير إن- مطار الدوحة‘ المؤلف من 105 غرف في منطقة المطار القديم، ليكون ثاني فنادق العلامة في قطر.

وجرت مراسم الافتتاح مؤخرا بحضور أحمد الماجد، رئيس مجلس إدارة “مجموعة الماجد” المشغلة للفندق، وآدم نيكولز، المدير العام لفنادق ’بريمير إن‘ في الشرق الأوسط. ويأتي هذا الافتتاح ثمرة اتفاقية عمل بين ’بريمير إن‘، العلامة الفندقية الرائدة والأكبر في المملكة المتحدة، و”مجموعة الماجد” القطرية، بهدف تلبية الطلب المحلي المتزايد على خيارات الإقامة عالية الجودة والقيمة.

وتوفر الوجهة الجديدة لضيوفها أقصى درجات الراحة خلال النوم بفضل أسرّة ’هيبنوس‘ الوثيرة والمريحة، بالإضافة إلى خيارات من الوسائد والستائر العاتمة لتضمن لهم نوماً هنيئاً وعميقاً. كما يخصّ الفندق ضيوفه من العائلات بغرف عائلية فسيحة تتسع لشخصين بالغين وطفلين، حيث يتاح للأطفال ما دون سن الخامسة عشرة الإقامة مجاناً. ويمكن للضيوف بدء يومهم مع بوفيه فطور مفتوح يزخر بخيارات لا محدودة من الأطايب الشهية في مطعم ’أمنية‘ الذي يفتتح أبوابه طوال اليوم، أو الاستفادة من خدمة الغرف المتوفرة على مدار الساعة.

وبالنسبة للمسافرين من رواد الأعمال، يقدم الفندق باقة من مرافق الاجتماعات المجهزة بأحدث المعدات ومركز مُخدَّم للأعمال، مع خدمة انترنت لاسلكي ’واي فاي‘ مجانية في كافة أنحائه، مما يتيح للنزلاء البقاء على اتصال مع مكاتب العمل أو الأصدقاء والعائلة. كما تتوافر باقات المرطبات للوفود مع حجز مسبق، فضلاً عن مواقف السيارات المجانية.


وفي معرض تعليقه على الافتتاح، صرّح راجيف تاركار المدير العام لعمليات ’بريمير إن‘ في قطر: “نجحت مدينة الدوحة في ترسيخ مكانتها بوصفها محطة للفعاليات الرياضية ووجهة سياحية عالمية، وتهدف ’بريمير إن‘ إلى إغناء قطاع الضيافة في قطر عبر تقديم تشكيلة واسعة من الخدمات بأسعار مجزية مع الحفاظ على المعايير الرفيعة التي تشتهر بها علامة ’بريمير إن‘. وتمكنت علامتنا التي تعتبر من أشهر سلاسل الفنادق البريطانية من حصد مكانة مرموقة وبارزة على مستوى المنطقة، حيث لاقت وجهاتنا رواجاً واستحساناً واسعاً في دولة قطر، وسيقدم الآن فندقنا الجديد ملاذاً مثالياً لتلبية كافة احتياجات ضيوفه من رجال الأعمال والسياح، وذلك من موقعه المتميز على بعد 10 دقائق من مطار حمد الدولي والكورنيش والخليج الغربي”.

ويستأثر الفندق بموقع مثالي في قلب المدينة القديمة في العاصمة الدوحة، حيث يبعد 10 دقائق عن مطار حمد الدولي الذي سيتم تشغيل رحلات مجانية بالحافلة لنقل المسافرين منه إلى الفندق، كما سيتاح للضيوف فرصة استكشاف أشهر مواقع الجذب السياحية في الدوحة كسوق واقف ومتحف الفن الإسلامي ومتحف قطر الوطني على بعد مسافة قصيرة بالسيارة.

كما يحتضن الفندق مطعم ’أمنية‘ الذي يتيح للضيوف التلذذ بأشهى الأطباق العالمية والعربية الأصيلة من القائمة حسب الطلب، بينما يمكن للعائلات الاستفادة من الخيارات المخصصة للأطفال كأصناف البيتزا والباستا والبرجر بأسعار مناسبة.

لتسجيل الوصول المبكر وتسجيل الخروج المتأخر (خاضعة للتوافر) والحصول على أسعار مجزية في فندق ’بريمير إن، مطار الدوحة‘، يمكن حجز الإقامة مباشرة عبر premierinn.qa بأسعار تبدأ من 195 ريال قطري للغرفة في الليلة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock