فنادق

فندق جي دبليو ماريوت مسقط يشارك ضيوفه أجواء احتفالية

بمناسبة العيد الوطني الخمسين المجيد

المسار    |    يُشارك فندق جي دبليو ماريوت مسقط ضيوفه الاحتفال بالعيد الوطني الخمسين المجيد حيث يتيح أمامهم الفرصة لعيش تجارب استثنائية وأوقاتٍ مفعمة بالدفء والراحة. لتكتمل أجواء الاحتفالات، سيكون ضيوف الفندق على موعدٍ مع رحلات مذاقية متنوعة تحمل طابع العيد الوطني المجيد، وأسعار خاصة للغرف وغيرها الكثير. كما سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بخدمات ضيافة مميزة  في رحاب مساحات الفندق الرحبة وتصاميمه المبتكرة التي تتزين بعلم السلطنة احتفالاً بهذه المناسبة الغالية.

وتعليقاً على ذلك، وقال جوزيبي ريسا، المدير العام لفندق جي دبليو ماريوت مسقط: “يُعد العيد الوطني أبرز وأغلى المناسبات التي يحتفل بها وينتظرها كل من يعيش على أرض عُمان، ويسعدنا أن نشاركهم في  فرحتهم تزامناً مع اليوبيل الذهبي للسلطنة. لقد حرصنا أن نُضفي لمستنا الخاصة على احتفالات شهر نوفمبر المجيد عبر تشكيلة من الفعاليات المتنوعة والتي تعكس فلسفة علامتنا التجارية ’حضور الذهن و الوعي الآني‘، لنمنح ضيوفنا من مختلف الأعمار ذكريات لا تُنسى”. أضاف: “على مدار خمسة عقود، حقّقت السلطنة منجزاتٍ متتالية واليوم نفخر بأن نكون جزء من رحلتها ونساهم في ترسيخ مكانتها ضمن أهم الوجهات السياحية في العالم. كما نفتحر ونعتز بالمساهمة في تحقيق رؤية حضرة صاحب جلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه –  الرامية إلى بناء اقتصاد سياحي مستدام، ودفع عجلة النمو والازدهار للبلاد”.

تستمر احتفالات الفندق على مدار شهر نوفمبر 2020م حيث يتيح للضيوف الإقامة لمدة ليلتين مقابل 50 ريال عُماني لليلة الواحدة والحصول على الليلة الثالثة مجاناً. ولتكتمل البهجة في الثامن عشر من نوفمبر، سيستمتع الضيوف بتوفير 50 بالمائة في جميع مطاعم الفندق؛ وسيحتفل الفندق أيضاً بمواليد 18 نوفمبر حيث يتيح لهم حجز ليلة واحدة والحصول على ليلة ثانية مجانية بمناسبة عيد مولدهم. لا تقتصر احتفالات هذا اليوم على ذلك فحسب بل يقدم الفندق أيضاً وجبة غداء مجانية لشخصين في مطعم ’كيتشن 7″ للضيوف الذين تبلغ أعمارهم 50 عاماً. يوم الجمعة الموافق 20 نوفمبر، بإمكان الضيوف التلذذ بوجبة البرنش المستوحاة من النكهات العُمانية الأصيلة. واستناداً إلى فلسفة ’روح الخدمة‘ لهذه العلامة التجارية الرائدة، يقود الفندق عدداً من المبادرات التطوعية على مدار شهر نوفمبر.

وكونه أول فنادق جي دبليو ماريوت في عُمان وأول فندق من فئة الخمس نجوم في قلب مدينة العرفان، يقدم فندق جي دبليو ماريوت مسقط مستويات جديدة من الفخامة في موقعه المميز في قلب العاصمة مسقط. ويحرص الفندق على الاحتفاء بمختلف المناسبات المحلية والدولية عبر إثراء ضيوفه بتجارب غنية وهادفة لتعزيز أواصر الترابط مع أحبائهم وقضاء لحظات مُفعمة بالصفاء والسكون منذ أن تطأ أقدامهم مرافق الفندق وحتى مغادرتهم. وللحصول على المزيد من المعلومات أو للحجز، يمكن الاتصال بالفندق على الرقم 24920000 968+.

المصدر
المسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى