فنادق

فندق W مسقط يحتفي بالعيد الوطني الخمسين للنهضة

المسار   |    مواصلاً إثراء ضيوفه بتجارب مميزة تعكس شخصية وبصمة W الاستثنائية في مختلف المناسبات، ينتظر فندق W مسقط محبيه لمشاركتهم الاحتفال بمرور خمسين عاماً على انطلاق النهضة المباركة. يحرص الفندق على إثراء ضيوفه بفعاليات متنوعة، تشمل عروض إقامة تبدأ من 50 ريال عُماني لليلة الواحدة، تجارب مذاقية متنوعة في مطاعمه، وصولاً إلى فعاليات مشوقة وجوائز قيّمة. لمواليد تاريخ 18 نوفمبر، سيحتفل الفندق معهم بيومهم الخاص، حيث سيتم مكافآتهم بترقية للغرفة مجاناً وفرصة لإقامة ليلة أخرى مجانية بجانب هدية مميزة من فريق الفندق.

كما، سيكون الضيوف على موعد لغمر حواسهم بألذ النكهات في ’سيدهارتا لاونج باي بودا بار‘ من موقعه المميز المطل على البحر ومطعم ’تشار‘ للمشويات مقابل 50 ريال عماني فقط لشخصين. يحتفل الفندق بفرحة الوطن بأسلوب W الحقيقي من خلال ليلة مليئة بالإيقاعات الساحرة يقدمها خريجي ورشة فن ’الدي جي‘ في ’الليفنج الروم‘ النابضة بالحياة.

تعليقاً على ذلك، قال جيرالد شيفاسون، مدير عام فندق W مسقط: “”نحرص دائماً في فندق W مسقط على إيجاد أسباب للاحتفال ومشاركة أحبائنا وضيوفنا تجارب عصرية ومميزة تعكس بصمة W الاستثنائية، واليوم لا يوجد سبب أفضل من الاحتفال بمرور خمسين عاماً من الازدهار والنمو منذ انطلاق النهضة العُمانية. سنكون في انتظارهم ببرنامج فعاليات مشوّقة لاستعادة حيويتهم، بجانب الاستمتاع بتشكيلة غنية من الأطباق العالمية المُعدة بأمهر الأيادي، لنضمن لهم قضاء إجازة تنبض بالجرأة والحيوية في كل تفاصيلها. بموقعنا المتميز بإطلالته الخلابة على شاطئ القرم، ننتظر ضيوفنا لتجديد نشاطهم مع عائلاتهم وأصدقائهم والاحتفال بهذه المناسبة الوطنية العظيمة بالشكل الأمثل. أضاف جيرالد: “بالنيابة عن عائلة فندق W مسقط، نرفع أسمى آيات التبريكات لحضرة صاحب جلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم – حفظه الله ورعاه، ونتطلع لأن نكون جزء من رحلة السلطنة لبناء مستقبل أكثر استدامة لعُمان وشعبها الآبي”.

في إطار احتفالاته بالمناسبة الوطنية، يتيح الفندق الفرصة أمام ضيوفه عروض يومية حتى الثامن عشر من نوفمبر المجيد، للاسترخاء في غرفة واسعة بإطلالة على شاطئ القرم بأسعار تبدأ من 50 ريال عُماني لليلة الواحدة ابتداءً من تاريخ 18 نوفمبر وحتى تاريخ 21 نوفمبر. يتاح العرض الحصري للحجز يومياً من الساعة الخامسة مساءً وحتى 5:50 مساءً حتى يوم العيد الوطني. لإضفاء طابع W على جو الاحتفالات، سيعرض الفندق عبر حسابه على تطبيق الانستغرام عرض مباشر لأزياء العبايات لعشرة من المصممين الرائدين في السلطنة، بجانب إتاحة الفرصة أمام الجميع لعرض ذكرياتهم المفضلة لتاريخ عُمان الحافل والفوز بإقامة مجانية لشخصين.

 كونه ملاذا مضيئاً بنبضات شبابية مُبهجة في قلب عُمان، ينتظر فندق W مسقط ضيوفه ليثريهم بعالم من المرح. فمن خلال مرافقه الحيوية وخدمات علامته التجارية، لن يتوانى الفندق العصري عن منح محبيه أوقات استثنائية لتكمل فرحتهم بحصاد خمسين عاماً من الازدهار والنمو.

المصدر
المسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى