فنادق

لتجديد النشاط خلال فصل الصيف

فندق W مسقط يقدم لضيوفه برامج ترفيهية متنوعة

المسار  |   بموقعه المتميز في شاطئ القرم النابض، يدعو فندق W مسقط ضيوفه لتجديد نشاطهم وقضاء عطلة صيفية من نوع آخر عبر باقة من الفعاليات الترفيهية المميزة. وسواءً كانوا يتطلعون للاسترخاء من خلال إقامة قصيرة بين ربوع الفندق، أو تجديد نشاطهم وكسر روتين الحياة اليومية، لن يتوانى الفندق عن منح ضيوفه ومحبيه تجارب حصرية بدءًا من عروض الإقامة بأسعار تنافسية، فعالياته الممتعة المقدمة عبر الإنترنت، وصولاً إلى تقديم تجارب مذاقية متنوعة تضم ألذ الأطباق لتحضيرها في المنزل أو طلبها جاهزة من الفندق.

تعليقاً على ذلك، قال جيرالد شيفاسون، مدير عام فندق W مسقط: “نحرص دائماً على إيجاد واحتضان تجارب عصرية ومميزة تعكس بصمة W الاستثنائية وتثري الطابع المحلي للمنطقة. ولهذا، سعينا إلى طرح برنامج متكامل من الفعاليات المشوقة لنتيح للجميع الاستمتاع أينما كانوا، سواءً بين رحاب فندقنا أو من منازلهم. وسنكون في انتظارهم لنثريهم بفرصة فريدة لاستعادة حيويتهم وإطلاق العنان لإبداعاتهم”.

بأسعار تبدأ من 65 ريال عُماني لليلة الواحدة، يمكن للضيوف الاستمتاع بإجازة قصيرة مفعمة بالحيوية تحمل طابع W المتميز، تشمل الاستيقاظ على مناظر خلابة، وتناول وجبة إفطار شهية لشخصين وطفلين، مع خصم يصل إلى 50% للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عامًا. كما، وسيكون بإمكان الضيوف تسجيل الوصول المبكر عند الساعة 11 صباحًا، وتسجيل المغادرة المتأخرة الساعة 5 مساءً في اليوم التالي.

لإنعاش أوقات الصيف بأجواء يملؤها الحماس، فإن محبي فندق W مسقط على موعد مع برنامج تحدي الطبخ بين الشيف الأرجنتيني جيدو والشيف العُماني محمد لتقديم أشهى الأطباق من كل بلد. ويمكن مشاهدة التحدي على قناة اليوتيوب الخاصة بالفندق أو من خلال ميزة IGTV  على حساب الإنستغرام. أما الذين يعشقون الموسيقى ويحيون على نغماتها فيقدم لهم فندق W مسقط أمسيات ساحرة كل يوم جمعة مع منسق الموسيقى أرماندو تخلدها إطلالة بانورامية على الشاطئ عند الغروب. كما وسيكون بإمكان من يحبون تنسيق الموسيقى المشاركة في ورشة عمل لتعلم مبادئها أو احترافها.

ولا تقتصر فعاليات الفندق على ضيوفه بل تشمل كل محبيه وهم في منازلهم، حيث يقدم الفندق قائمة W2GO التي تضم تشكيلة غنية من الأطباق العالمية المُعدة بأمهر الأيادي، بما في ذلك ألذ أطباق الديم سَم وأصناف السوشي المتنوعة التي يمكن طلبها عبر تطبيق الواتس أب على الرقم 71996135 968+ أو عبر تطبيق طلبات (Talabat) على هواتفهم المحمولة. ولتكتمل التجربة المذاقية، يتيح الفندق إعداد وتحضير ألذ مشروباته الصيفية من خلال قائمة ’ SIP @ HOME‘عبر W2GO. أما أولئك الذي ينتظرون الفرصة لإطلاق العنان لمهاراتهم في المطبخ، فيقدم الفندق صندوق ’Press Play‘ المُبتكر الذي يضم جميع مكونات أشهى أطباق اللحوم والمأكولات البحرية ليتم إعدادها بكل سهولة في المنزل.

وكونه جزء من عائلة ماريوت الدولية، يلتزم فندق W مسقط بتطبيق أعلى معايير النظافة والتعقيم وفقاً للممارسات الدولية المعتمدة لضمان صحة وسلامة ضيوفه ومرتاديه وفريق عمله. يرجى العلم أن بعض مرافق الفندق قد تكون غير متاحة خلال هذه الفترة، وفقاً للتوجيهات والقرارات الصادرة عن الجهات المحلية المختصة. لمعرفة المزيد حول التزام الفندق بتطبيق ممارسات النظافة والتعقيم، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://clean.marriott.com.

أما لمعرفة المزيد من التفاصيل حول مختلف الفعاليات التي يقدمها فندق W مسقط، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.wmuscat.com، أو تصفح حساب الفندق على تطبيق الإنستغرام @wmuscat للاطلاع على قائمة W2GO وأنواع مشروباته الصيفية المنعشة من ’ SIP @ HOME‘  وصندوق ’Press Play‘.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى