شركات

فودافون تمدد عرضها الصيفي على باقة RED Elite

المسار   |    أعلنت فودافون عن تمديد عرض الصيف المميز بـ 105 جيجابايت والذي يعطي 3 أضعاف البيانات من باقة RED Elite  بـ 16 ريال فقط، وسيتم تمديد هذا العرض الترويجي حتى نهاية شهر أغسطس الحالي حيث تعزّز هذه الخطوة التزام فودافون بتقديم أفضل المنتجات والخدمات والعروض الممكنة لمشتركيها والتي لم يسبق لها مثيل من قبل، مما يعزز مكانتها كلاعب رقمي حديث في هذا القطاع.

يقدم عرض RED Elite من فودافون عددًا من المزايا المذهلة للمشتركين، بما في ذلك 105 جيجابايت، مقسمة عبر 70 جيجابايت من البيانات المجانية، و20 جيجابايت من البيانات المحلية، و10 جيجابايت للتواصل الاجتماعي، و5 جيجابايت للتطبيقات الترفيهية لتلبية جميع احتياجاتهم على الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، توفر الباقة للعملاء دقائق محلية غير محدودة ورسائل نصية قصيرة، و60 دقيقة للمكالمات الدولية، كما تتضمن الباقة إمكانية استخدام التعرفة المحلية دوليًا، عبر شبكات دول مجلس التعاون الخليجي وشبكات فودافون في جميع أنحاء العالم، دون أي تكلفة إضافية.

تواصل فودافون تقديم التزام علامتها التجارية، تحت شعار “معًا نستطيع”، حيث تسلط الضوء على أهمية الاتصال والتكنولوجيا في حياة الأفراد وتمكينهم من مواجهة التحديات التي تواجه المجتمع. كما أنه يعكس إيمان الشركة العميق بأن التعاون بين التكنولوجيا والمجتمع يمكن أن يدعم بناء مستقبل أكثر إشراقًا للسلطنة وجميع أفرادها.

تتوفر خدمات فودافون في جميع أنحاء السلطنة من خلال تطبيقها الشهير My Vodafone الأفضل في فئته، والذي يمكن تنزيله من متجر أندرويد و آبل ستور، كما تتوافر خدمات الشركة لدى أكثر من 3,500 موزع في كافة أنحاء السلطنة. يمكن الاطلاع على القائمة الكاملة على موقع www.vodafone.om.

المصدر
المسار - مسقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى