شركات

فودافون توقع اتفاقية حصرية لاستخدام تكنولوجيا ويسبي الرائدة عالمياً

المسار    |    وقعت شركة فودافون اليوم اتفاقية حصرية مع شركة ويسبي العالمية لتقديم خدمة العملاء عبر الاتصال المرئي. حيث وقع الاتفاقية من جانب الشركة المهندس بدر بن سعود الزيدي، الرئيس التنفيذي، فيما مثل شركة ويسبي رئيسها التنفيذي أليكس بيسبي، وذلك في المقر الرئيسي لفودافون في مسقط.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية في إطار سعي شركة فودافون لتوظيف أحدث التقنيات العالمية من أجل تقديم تجربة رقمية استثنائية وشاملة لمشتركيها، بالشراكة مع ويسبي، حيث يمكن لمشتركي فودافون التواصل بسهولة مع مركز رعاية المشتركين في فودافون بالاتصال المرئي للإجابة عن استفساراتهم المتعلقة بالمنتجات والخدمات أو الحلول للتحديات التي يواجهونها بشكل مباشر.

وفي تعليقه بعد توقيع الاتفاقية، تحدث المهندس بدر الزيدي قائلاً: “تُعد شركة فودافون إحدى الشركات الرائدة في تقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العالم. ومنذ بدء عملياتنا التشغيلية في سلطنة عُمان نهاية العام الماضي، عملنا على توفير قنوات متعددة يمكن لمشتركينا التواصل عبرها مع الفريق، سواء عبر الاتصال المباشر أو الواتساب أو خدمات الدردشة على تطبيق فودافون الشهير، هذا فضلاً عن قنوات التواصل الاجتماعي التي تُعتبر بدورها من القنوات المفضلة للمشتركين. وبالشراكة مع ويسبي، نضيف قناة جديدة وحصرية على مستوى السلطنة، حيث تتيح تقنية ويسبي للمشترك التواصل معنا بالاتصال المرئي بالدقة العالية، الأمر الذي يمكن توصيفه بكونه متجر افتراضي متكامل يوفر الوقت والجهد على المشترك لزيارتنا على أرض الواقع، مع الحفاظ على أعلى مستويات الخصوصية بالطبع، حيث تعمل تقنية ويسبي على عرض الصورة باتجاه واحد، بحيث يمكن للمشترك رؤية موظف الشركة فيما لا يمكن للأخير رؤية المشترك”.

من جانبه تحدث ألكس بيسبي من شركة ويسبي قائلاً: “نحن سعداء بانضمام فودافون عبر هذه الاتفاقية الحصرية إلى قائمة مشتركينا من كبار العلامات التجارية حول العالم مثل سامسونج وهايونداي ومازدا وموتورولا وغيرها، ونحن على ثقة بأن خدمة ويسبي ستشكل قيمة مضافة ملموسة على صعيد خدمة رعاية المشتركين في السلطنة. نشكر إدارة فودافون عُمان على ثقتهم بالتكنولوجيا التي طورتها ويسبي خلال السنوات الماضية ونتطلع لتدشين هذه الخدمة خلال الأيام القادمة ومتابعة آراء مشتركي فودافون على أرض الواقع. ويسبي باختصار هي متجر افتراضي رائد يمكن المشترك من الحصول على كافة احتياجاته بغض النظر عن الزمان والمكان”.

هذا وتوفر تكنولوجيا ويسبي أيضاً إمكانية عمل اجتماعات مرئية متعددة الأطراف، بحيث يمكن لأكثر من شخص الانضمام للمكالمة المرئية بنفس الوقت، الأمر الذي يتيح للعملاء الاطلاع على الخدمات والمنتجات الجديدة معاً لمشاركة التجربة. 

المصدر
المسار

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: